بتمويل كويتي مؤسسة إستجابة تدشن مشروع إنشاء  وتشغيل وصيانة بئر ارتوازي كبير بالضالع

بتمويل كويتي مؤسسة إستجابة تدشن مشروع إنشاء  وتشغيل وصيانة بئر ارتوازي كبير بالضالع
بتمويل كويتي مؤسسة إستجابة تدشن مشروع إنشاء  وتشغيل وصيانة بئر ارتوازي كبير بالضالع

.
-----------------

بحضور محافظ محافظة الضالع  اللواء ركن علي مقبل صالح
 والمهندس طارق لكمان مدير مؤسسة استجابة الأعمال الإنسانية والاغاثية  دشنت مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية مشروع إنشاء وتشغيل وصيانة بئر ارتوازي كبير بتمويل المحسنين الكرام أهل الكويت وبإشراف جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية. 

وفي التدشين أشاد محافظ المحافظة بجهود دولة الكويت الشقيقة في اليمن حيث تدخلت بالعديد من المشاريع التنموية والمستدامة ونحن اليوم ندشن أحد هذه المشاريع الحيوية في مجال المياه حيث يستفيد من هذا المشروع ما يزيد عن 20 الف نسمة ونحن بدورنا نشكر كل من سعى في تمويل هذا المشروع وتنفيذه ليصبح رافدا لمؤسسة المياه للتخفيف عن معاناة المواطنين. 

من جانب آخر قال المهندس طارق راجي لكمان المدير التتفيذي لمؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والاغاثية أن المشروع يتكون من حفر بئر ارتوازي بعمق610 متر وكذا وحدة ضخ بقدرة 520 كيلو وات تعمل بالطاقة الشمسية وخط ضخ بطول 200 متر مع ملحقاته وبناء غرفة المضخة
 وقدم لكمان شكره وتقديره للسلطة المحلية على تعاونها في إنجاح المشروع كما أعرب عن شكره لدولة الكويت حكومة وشعبا على هذا المشروع الذي سيخفف عن أبناء محافظة الضالع مشقة الحصول على الماء كما شكر فريق المشروع من مهندسين وكذلك المقاول المنفذ للمشروع .

حضر التدشين كلا من المهندس / عمر عبدالعزيز مدير عام مؤسسة المياة والصرف الصحي بمحافظة بالضالع وكذالك المهندس/ بدر الحميدي مدير عام الهيئة العامة للموارد المائية بالضالع وكذالك الاخ/ غازي سيف مدير عام المؤسسة العامة لمياة الريف بمحافظة الضالع وكذالك المهندس/ عبدالرحمن القاسمي مدير مؤسسة استجابة - مكتب عدن وجمع غفير من الناس .
 
#شكرا_كويت_العطاء
#استجابة_لنداء_الحياة

لاتنسى مشاركة: بتمويل كويتي مؤسسة إستجابة تدشن مشروع إنشاء  وتشغيل وصيانة بئر ارتوازي كبير بالضالع على الشبكات الاجتماعية.