وكيل وزارة التربية يفتتح مدرسة مسلم هاندز في مدينة الشعب بعدن 

وكيل وزارة التربية يفتتح مدرسة مسلم هاندز في مدينة الشعب بعدن 

 

 افتتح وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد عمر باسليم ، اليوم في عدن ،مدرسة مسلم هاندز النموذجية للايتام في مدينة الشعب بمحافظة عدن .

وفي حفل الافتتاح اطلع باسليم على التجهيزات المتواجدة بالمدرسة ، موضحا بأهمية دور افتتاح المدرسة التي تعد نقلة نوعية تضاف لقطاع التعليم في البلاد ، كما تعتبر إحدى مشروعات منظمة مسلم هاندز البريطانية في القطاع التعليمي ..  مؤكدا بأن الوزارة ستقوم بتذليل كافة الصعاب وتسهيل عمل مثل هكذا مشاريع لرفع القدرة التعليمية بالمحافظة .

من جانبه أوضح ضابط المشاريع في منظمة مسلم هاندز البريطانية وجدان الشيباني ، أن هذه المدرسة تعتبر أحدى مشروعات المنظمة المستدامة التي تقديم خدمات تعليمية متميزة من خلال إدارتها وكادرها التعليمي في التعليم بنظم وطرائق تدريس حديثة .. مبينا بأن عدد الطلاب المنتسبين للمدرسة بلغ 244 طالب وطالبة للمرحلة الابتدائية وصولا للمرحلة الاعدادية ، حيث ان المنظمة تسعى إلى التوسع بالنشاط التعليمي من خلال فتح أكثر من مدرسة في باقي محافظات الجمهورية بنفس المعايير الحديثة .

من جانبه اشارت مديرة المدرسة  مريم الشدادي ، أن المدرسة تستهدف شريحة الأيتام للالتحاق بالعملية التعليمية في المدرسة التي تتمتع بإدارة مدرسية ذات كفاءه عالية وكادر تعليمي وتربوي ذو خبرة مميزة بالاضافة الى توفير فريق مختص لمتابعة الأيتام وتقييم وضعهم الإجتماعي وتقديم الدعم النفسي لهم .

وأضافت ، أن المدرسة مجهزة بكل الأقسام والمرافق التعليمية والمختبرات الحديثة والأنشطة الرياضية والفكرية والترفيهية اللاصفية .

تخلل حفل الافتتاح فقرات غنائية وانشادية ورقصات فلكورية قدمها طلاب المدرسة .

لاتنسى مشاركة: وكيل وزارة التربية يفتتح مدرسة مسلم هاندز في مدينة الشعب بعدن  على الشبكات الاجتماعية.