عدن/ عدن تحتفل مرور عام على تاسيس 

عدن/ عدن تحتفل مرور عام على تاسيس 
عدن/ عدن تحتفل مرور عام على تاسيس 

 

كتب/نور علي صمد 

ت/نائله هاشم

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي أقام المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني صباح اليوم الأحد في قاعة سباء للمؤتمرات بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن الحفل الخطابي والفني بمناسبة مرور عام على التأسيس بحضور الدكتورة نجوى فضل رئيس المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني والاخت سهير عضو هيئة المجلس الانتقالي والأستاذ ارسلان السقاف مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والأستاذ عصام وادي مدير عام المنظمات والجمعيات الاجتماعية وعدد من رؤساء منظمات المجتمع المدني بعدن.

واستهلت الاخت الدكتورة نجوى فضل رئيسة المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بكلمة استعرضت فيها الذكرى الأولى لتأسيس المجلس التنسيقي والأنشطة التي أقامها منظمات المجتمع المدني التي انضمت تحته منظمات المجتمع المدني، والدور الذي أعدته في تقديم المساعدات للفقراء وتوزيع السلال الغذائية ومكافحة المخدرات وبناء قدرات الشباب.

وثمنت في ختام كلمتها دعم الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لمنظمات المجتمع المدني الفاعلة في العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية.

كما ألقت الأخت سهير عضو المجلس التنسيقي كلمة هنأت فيها أعضاء المجلس التنسيقي بهذا الإطار المجتمعي الفاعل الذي يحتضن منظمات المجتمع المدني الفاعلة التي أسهمت في تغيير ملامح المجتمعات الفقيرة والتي حرمت من المساعدات الإنسانية التي تقدمها المنظمات الدولية والتي كانت تذهب الى الأحزاب وأنصارها وحرمت منها المنظمات المدنية الفاعلة ومنتسبيها من المجتمعات الفقيرة.

وتطرقت إلى أهمية منظمات المجتمع المدني التي تعمل في مجال حقوق الإنسان بموجب الاعلان العالمي لحقوق الإنسان.

وجددت إشادتها بدعم الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لهذه المنظمات الاجتماعية الفاعلة واهتمامه بهذه الشرائح الاجتماعية الفقي

لاتنسى مشاركة: عدن/ عدن تحتفل مرور عام على تاسيس  على الشبكات الاجتماعية.