امريكا وروسيا في أوكرانيا التحالف وإيران في اليمن*

امريكا وروسيا في أوكرانيا التحالف وإيران في اليمن*
امريكا وروسيا في أوكرانيا التحالف وإيران في اليمن*

*
تجنيد مقاتلين من عدة دول أجانب من أجناس مختلفة الهويات والديانات ليقاتلوا في اوكرانيا ضد القوات النظامية الروسية سيؤدي إلى خلق فوضى عارمة ستنعكس على أوكرانيا والدول الأوروبية والعربية والإسلامية وهذا مخطط يخدم المصالح الأمريكية للسيطرة على القرارات الدولية في إخضاع دول اوربا والعالم العربي والإسلامي لحماية شركاتهم النفطية والغاز الطبيعي والبواخر العملاقة الناقلة للنفط والتجارية في الممرات المائية الدولية لتتحكم بالإقتصاد العالمي .. هؤلاء المجندين المقاتلين الاجانب من شتى أنحاء أوروبا وغيرها من الدول العربية والإسلامية لن يختلفوا بأعمالهم العدوانية والوحشية عن ماتقوم مايسمى تنظيم القاعدة وداعش من ارهاب وقتل وجرائم يعاقب عليها القانون ومحرم في كل الديانات السماوية . ففي كل الأحوال ستكون الدول الأوروبية هي المتضررة الاكثر من الإرهاب الذي لن يستطيعوا القضاء عليه بعد أن جابوه ونظموه في كيانات خارجة عن القانون والذي كانوا يعتبرونه منظمات ارهابيه كما كان في أفغانستان والشيشان الذي كانوا مجاهدين لتحرير بلدانهم والان يحذون حذوهم بتشكيل منظمات متنوعة الأجناس مليشيات مقاتلة مدفوعة الأجر  .. وسينقلب السحر على الساحر وهذا يعطي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الحق في قتالهم لحماية التمدد الإرهاب لحدود بلاده روسيا ..
ملخص أن أمريكا تحارب روسيا على أرض اوكرانيا كما هو حاصل عندنا دول التحالف تحارب إيران على أرض اليمن تحت ذريعة وقف التمدد الشيعي ، وفي القرن الماضي  تحارب المد الشيوعي الماركسي في الجنوب وتدعم الشمال ، والان الخراب والدمار والقتل وتدمير البنية التحتية كاملة وأصبح الشعب اليمني يشحت المعونات الإنسانية والسلل الغذائية بينما في باطن الأرض استكشافات نفطية جديدة لم يتم استغلالها   وتفوق مخزون النفط في كل  دول التحالف .. 
أوقفوا الحرب العبثية فالمنتصر فيها مهزوم ، الحرب العالمية الثانية انتهت بالجلوس والتفاوض على مائدة لازالت في متحف بألمانيا .. الأموال التي بذلت وتبذل لتموين الحرب احرى لها أن تبني مصانع وتعيد البناء لما خلفته الحرب من دمار شامل في وطن يحضن الجميع ..

هل عرفتم لماذا لم تتوقف الحرب في اليمن !!!!!!!؟؟؟؟
     ✒️
    *رشيد عجينه*

لاتنسى مشاركة: امريكا وروسيا في أوكرانيا التحالف وإيران في اليمن* على الشبكات الاجتماعية.