قسم الأصول والإدارة التربوية بكلية التربية عدن ينظم حفلاً تكريمياً لرائدات العمل الأكاديمي والإدارة

قسم الأصول والإدارة التربوية بكلية التربية عدن ينظم حفلاً تكريمياً لرائدات العمل الأكاديمي والإدارة
قسم الأصول والإدارة التربوية بكلية التربية عدن ينظم حفلاً تكريمياً لرائدات العمل الأكاديمي والإدارة

 

عدن((عدن الغد)) خاص

تحت شعار "نساء يضعن بصماتهن" نظم قسم الأصول والإدارة التربوية بكلية التربية عدن بجامعة عدن اليوم حفلاً تكريمياً لرائدات العمل الأكاديمي والإداري في القسم، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الـ 8 من مارس، وذلك برعاية كريمة من قيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة، وإشراف مباشر من الدكتور/سالم ناصر لجدع عميد الكلية.

وفي الحفل التكريمي ألقى الأخ عميد الكلية كلمة هنأ من خلالها جميع النساء بالعيد العالمي الذي يُعتبر وسام تكريم لهن، مستعرضاً مآثرهن ومواقفهن الوطنية الجليلة والبطولية في تحقيق الأمن والتوعية والسلام الاجتماعي في المجتمع، واصفاً إياهن بأنهن شقائق الرجال والعنصر المساعد في العمل الأكاديمي والإداري والتنموي والإنساني بشكل عام.

وأشار في كلمته إلى الأهمية والمكانة التي تحظى بها المرأة اليمنية بالمجتمع ودورها البارز في جميع المجالات، مشيراً إلى أن تكريم رائدات العمل الأكاديمي والإداري في قسم الأصول والإدارة التربوية بالكلية يعد تقديراً وعرفاناً لجهودهن ودورهن الهام خلال مشوارهن المهني الحافل بالعطاء والعمل، متمنياً لهن مزيدًا من التقدم والنجاح.

من جانبه أوضح الدكتور/ ماجد جمعان نائب عميد الكلية للشؤون الأكاديمية في كلمة له في الحفل بأن المرأة اليمنية سطرت أروع الدروس والعبر في مختلف مجالات الحياة..، مشيداً بالدور الكبير للمرأة في العملية التنويرية الأكاديمية والإدارية في كلية التربية عدن والجامعة بصفة عامة بأنها قدمت العديد من النماذج المتميزة التي يفخر بها، وشاركت مع أخيها الرجل في تخريج أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة.

عقب ذلك قام الدكتور/سالم ناصر لجدع عميد كلية التربية عدن، والدكتور/ ماجد جمعان نائب العميد للشؤون الأكاديمية، والدكتور/أنيس عبدالقوي نائب العميد لشؤون الطلاب، والدكتورة/نوال جواد نائب العميد لشؤون خدمة المجتمع بتكريم الرائدات من أعضاء الهيئة التدريسية والطاقم الإداري في القسم بالشهادات التقديرية والحوافز التشجيعية.

 

لاتنسى مشاركة: قسم الأصول والإدارة التربوية بكلية التربية عدن ينظم حفلاً تكريمياً لرائدات العمل الأكاديمي والإدارة على الشبكات الاجتماعية.