محلي التواهي يكرم لجنة المرأة المجتمعية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

محلي التواهي يكرم لجنة المرأة المجتمعية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
محلي التواهي يكرم لجنة المرأة المجتمعية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

 

عدن/فؤاد العوسجي

كرمت قيادة السلطة المحلية بمديرية التواهي القيادات النسوية بلجنة المرأة المجتمعية بالمديرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وفي حفل التكريم ثمن امين عام المجلس المحلي بمديرية التواهي الاستاذ سعيد الشيباني الجهود التي تقوم بها المرأة في المجتمع وعلى وجة الخصوص ما تقوم به اللجنة المجتمعية للمرأة في مديرية التواهي من أعمال قيادية تساهم تنمية وتطوير المجتمع.

ونقل الشيباني تحيات قيادة المجلس المحلي للمديرية ممثل بمدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الاستاذ كتبي عمر الذي يؤكد على دور المرأة مع أخيها الرجل في تنفيذ مختلف برامج وأنشطة المجلس المحلي بالمديرية.

وأشاد الشيباني بالدور الذي تقوم به المرأة في إطار تنفيذ مختلف برامج وأنشطة المجلس المحلي بالمديرية وتواجد المرأة على المستوى المحلي عبر لجنة المرأة المجتمعية بالمديرية.

من جانبها اشادت الأستاذة فائزة عبده عبدالله رئيسة لجنة المرأة المجتمعية بالمديرية بخطوة التكريم التي قام بها المجلس المحلي للمديرية لكافة أعضاء لجنة المرأة المجتمعية بالمديرية وهذا إن دل على شيئا فإنما يدل على المكانة التي تحتلها المرأة في المجتمع.

وقدمت الأستاذة فائزة الشكر والتقدير لقيادة المجلس المحلي لهذا التكريم مؤكدة أن كافة عضوات لجنة المرأة المجتمعية سيعملن جاهدات لتحقيق أهداف لجنة المرأة المجتمعية ووقوفها إلى جنب أخيها الرجل في مختلف الأنشطة والفعاليات التي يقوم بها المجلس المحلي بالمديرية.

وفي ختام التكريم قام امين عام المجلس المحلي بالمديرية سعيد الشيباني بتكريم رئيسة لجنة المرأة المجتمعية فائزة عبده عبدالله وبقية أعضاء اللجنة بشهادات الشكر والتقدير.

لاتنسى مشاركة: محلي التواهي يكرم لجنة المرأة المجتمعية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة على الشبكات الاجتماعية.