الوكيل الكندي يعلن زيادة حصتي شبوة من مادتي  الغاز والديزل .

الوكيل الكندي يعلن زيادة حصتي شبوة من مادتي  الغاز والديزل .
الوكيل الكندي يعلن زيادة حصتي شبوة من مادتي  الغاز والديزل .

 

شبوةسبأ

اعلن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة علي الكندي زيادة حصتي المحافظة من مادتي الغاز والديزل المخصصة لها من محافظة مأرب بشكل يومي .

وكشف الوكيل الكندي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن زيادة مقطورة اضافية لحصة المحافظة من الغاز  ، وتزويد محطة الكهرباء بخمسين الف لتر ديزل يوميا ،مفيدا بسريان العمل بهما من يوم غدا الجمعة الموافق الاول من ابريل من العام الجاري  ،منوها باهمية زيارته والوفد المرافق له لمحافظة مأرب والتي استغرقت يومين عملا بتوجيهات محافظ المحافظة عوض الوزير .

وثمن الكندي عاليا نتائج محادثاته مع محافظ مأرب سلطان العرادة ووكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح وقيادتي شركتي صافر  للنفط والغاز ، مثنيا على تجاوبهم العاجل مع الاحتياجات الملحة لمحافظة شبوة من مادتي الديزل والغاز ،لافتا بحجم استهلاكها الكبير منهما خلال شهر رمضان ،مؤكدا الاتفاق على مواصلة التشاور والتنسيق بين محافظتي مأرب وشبوة في مختلف المجالات،والعمل على تعزيز جوانب التعاون الاخوي بينهم ،والحفاظ على مصالحهم المشتركة، والحرص على التوسع فيها وتطويرها .

وضم الوفد المرافق لوكيل شبوة الكندي مديري مكاتب الصناعة والتجارة فهد الكويلي ،والكهرباء عوض الاحمدي ،ومديرية  عسيلان ناصر القحيح ،ونائب مدير عام شركة النفط احمد هشله .

لاتنسى مشاركة: الوكيل الكندي يعلن زيادة حصتي شبوة من مادتي  الغاز والديزل . على الشبكات الاجتماعية.