اجتماع لمدراء فروع مكتب الصحة بتعز لمناقشة النشاط الايصالي التكاملي

اجتماع لمدراء فروع مكتب الصحة بتعز لمناقشة النشاط الايصالي التكاملي
اجتماع لمدراء فروع مكتب الصحة بتعز لمناقشة النشاط الايصالي التكاملي

 

خاص ...

عقد مكتب الصحة العامة والسكان في تعز، اجتماعا موسعا لمدراء الفروع ومنسقي برنامح التحصين الموسع في المديريات، لمناقشة النشاط الايصالى التكاملي، الذي سينفذ، خلال الفترة من ١٤ إلى ١٨ مايو الجارى، في ١٦ مديرية من مديريات المحافظة.

وفي الاجتماع، الذي عُقد فى قاعة المختبر المركزي، أشاد مدير عام مكتب الصحة العامة، الدكتور راجح عبد الواحد المليكي، بالجهود التي قام بها العاملون في الميدان، خلال الحملات السابقة، وحققت نجاحا متميّزا..

وحثّ على ضرورة الاستفادة من مواضع القصور في الحملات القادمة، من أجل تحقيق نجاحات أكبر تليق بمكانة المحافظة.

من جانبه، أكد الدكتور إسماعيل الحمودي، نائب مدير الصحة مدير الرعاية الصحية الأولية، على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وإيصال الخدمة إلى جميع الفئات المستهدفة.

كما شدد منسق برنامج التحصين الموسع في المحافظة، فهد سعيد النمر على ضرورة مضاعفة الجهود للوصول إلى جميع الفئات المستهدفة وتحقيق التغطية المطلوبة. 

حضر الاجتماع الدكتور محمد عبدالجليل الشميري مسنق برنامج صحة الطفل، ومنير العبسي المشرف المركزي في برنامج التحصين بالوزارة، وأروى حمود الجبري مديرة إدارة التثفيف والإعلام الصحي، وياسين عبدالملك منسق الترصد الوبائي، ومعاذ علي الرميمة مساعد منسق برنامج التحصين في المحافظة.

#التثقيف_والإعلام_الصحي

لاتنسى مشاركة: اجتماع لمدراء فروع مكتب الصحة بتعز لمناقشة النشاط الايصالي التكاملي على الشبكات الاجتماعية.