الصناعة والتجارة بحيس يضبط مواد غذائية فاسدة ويشدد على الالتزام بأوزان واسعار الروتي

الصناعة والتجارة بحيس يضبط مواد غذائية فاسدة ويشدد على الالتزام بأوزان واسعار الروتي

 

اعلام الوزارة

الحديدة- حيس

شدد مدير عام مديرية حيس ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، على ضرورة التنسيق بين الصناعة والنيابة لضبط بيع الروتي والالتزام بسعره وزنه المقر من المكتب 50 - 55 جراما بسعر 50 ريال والحد من أي تلاعب خلال البيع للمواطنين.

كما اكد مدير مكتب الصناعة والتجارة في بالمديرية بشار محمد سيف، على اهمية التزام ملاك المخابز والافران ببيع القرص الروتي وفقا للأوزان والأسعار المحددة من الجهات المعنية ووزارة الصناعة والتجارة، مؤكدا اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخابز والافران المخالفة.

 واشار بشار، الى ان نزولا ميدانيا إلى محلات تجارية الجملة والتجزئة بتوجبهات محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي الدكتور الحسن طاهر، تم فيه ضبط مواد الغذائية استهلاكية وغذائية فاسدة ومنتهية الصلاحية وذلك يأتي انطلاقا من حرص مكتب الصناعة والتجارة بحيس ، في الحفاظ على صحة وسلامة المستهلك وضبط كل المخالفين ضعاف النفوس الغير مبالين بمعاناة المواطنين في ظل الأوضاع المعيشية الاستثنائية الصعبة.

https://www.facebook.com/113099256828289/posts/pfbid02T2MLcuQAw1z5xscyMj2qoRmemGbgbwSBq1x9gfjU5LjQYwA7THqSrqDfzW2VKc4cl/

لاتنسى مشاركة: الصناعة والتجارة بحيس يضبط مواد غذائية فاسدة ويشدد على الالتزام بأوزان واسعار الروتي على الشبكات الاجتماعية.