مدير عام الشيخ عثمان يدشن مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي في حي الإرسال بمنطقة عبدالقوي* 

مدير عام الشيخ عثمان يدشن مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي في حي الإرسال بمنطقة عبدالقوي* 
مدير عام الشيخ عثمان يدشن مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي في حي الإرسال بمنطقة عبدالقوي* 

بتكلفة ( 165 ) مليون ريال..

*مدير عام الشيخ عثمان يدشن مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي في حي الإرسال بمنطقة عبدالقوي* 

*عدن - محمد القادري:*

دشن مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، اليوم "الأحد"، العمل في مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي في شارع وحي الإرسال بمنطقة عبدالقوي، البالغ تكلفته "165" مليون ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وفي التدشين، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس حافظ إبراهيم سعيد، أستمع الدكتور معاوية من منفذ المشروع "مكتب الصمود للاستشارات الهندسية والمقاولات العامة" إلى شرح مفصل عن مكونات العمل في المشروع، والذي يتضمن تركيب أنابيب بأعماق تتراوح من مترين إلى أربعة أمتار بطول "800" متراً، مع عمل "23" منهلاً أسمنتياً، بالإضافة إلى توريد مولد كهربائي ومضخة غاطسة.

وخلال التدشين، حث مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، الجهة المنفذة للمشروع على مضاعفة الجهود والعمل على إنجازه ليتسنى في البدء بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل وسفلتة شارع المعارض ( كون الأنبوب يمر بذات الشارع ) والذي يعد أحد الشوارع الهامة والمتهالكة في المديرية -، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعاب وتوفير كافة التسهيلات اللازمة بما يضمن تنفيذ المشروع على أكمل وجه وبالشكل المطلوب.

ولفت الدكتور معاوية، إلى أهمية إنجاز هذا المشروع الخدمي الهام كونه سيسهم في إلغاء غرف التفتيش الراشحة "البيارات" للحد من الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي حفاظاً على الوضع والأثر البيئي في حي عبدالقوي.

وأشار مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، إلى أن المشروع ياتي ضمن حزمة من المشاريع الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها في مختلف مناطق المديرية، تحت رعاية كريمة ودعم كبير من قبل وزير الدولة - محافظ عدن - أحمد حامد لملس، للنهوض بالبنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

لاتنسى مشاركة: مدير عام الشيخ عثمان يدشن مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي في حي الإرسال بمنطقة عبدالقوي*  على الشبكات الاجتماعية.