الوضاح تنفد حملة توعوية وملصقات في الشارع العام للعاصمة المؤقته عدن حول مخاطر انتشار المخدرات

الوضاح تنفد حملة توعوية وملصقات في الشارع العام للعاصمة المؤقته عدن حول مخاطر انتشار المخدرات
الوضاح تنفد حملة توعوية وملصقات في الشارع العام للعاصمة المؤقته عدن حول مخاطر انتشار المخدرات

 

عدن / اعلام مؤسسة الوضاح

ضمن برنامج تعزيز الامن على المستوى المحلي في اليمن نفدت مؤسسة الوضاح للحوار والتنمية بالتعاون مع مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان وبتمويل من مؤسسة رنين! اليمن اليوم الاحد 2 اكتوبر 2022 في العاصمة المؤقته عدن تدشين حملة توعوية حول مخاطر انتشار المخدرات.

بالتنسيق مع الامن والمرور تم وضع الملصقات واليافطات بمناطق التجمعات والصاقها على السيارات، حيث رافق ذلك نشطاء مجتمع مدني ومن مكتب مكافحة المخدرات و التوجيه المعنوي التي تهدف لتوعية الشباب عن أضرار المخدرات وما تسببه من مخاطر في المجتمع، ومناشدة للشباب بعدم تعاطي المخدرات التي تدمر حياتهم ومستقبلهم ورسالته، ودعوة للمجتمع والاسرة وكذا لخطباء المساجد بتوعية الشباب من هذا الوباء الخطير الذي يفتك بهم نتيجة انتشار المخدرات .

وأكد الاخ / فضل عبدالكريم مدير مكافحة المخدرات م/ عدن شكره للقائمين على الحمله ومؤكدا مشاركتهم بتدشين التوعية اليوم برفقة منظمات المجتمع المدني و مؤسسة الوضاح للحوار والتنمية الذي ياتي ضمن برنامج تعزيز الامن على المستوى المحلي في اليمن وذلك لتعريف المجتمع بمخاطر المخدرات التي تتم تهريبها عبر مختلف المنافذ.

ودعا مدير إدارة مكافحة المخدرات جميع المؤسسات الحكومية والأهلية والناشطين الى توحيد الجهود لمحاربة آفة المخدرات بجميع أشكالها من خلال التوعية والتثقيف بمخاطر وأضرار المخدرات وإبلاغ الجهات الأمنية عن المتعاطين والمروجين وأماكن تواجدهم.

وبكلمة للاستاذ/ عارف ناجي علي رئيس مؤسسة الوضاح للحوار والتنمية مدير المشروع قائلا اولا نشكر كافة الاجهزة الامنية وخاصة مدير شرطة م عدن اللواء مطهر الشعيبي على توجيهاته وتسهيله لحملتنا ولنجاح برنامج تعزيز الامن على المستوى المحلي في اليمن مؤكدا ان حملة التوعية تاتي بالتعاون مع مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان وبتمويل من مؤسسة رنين ! اليمن هدفها مطالبة جهود الجميع للتصدي لانتشار المخدرات في مجتمعنا.

حيث نهدف من تدشين حملتنا ضمن حملات المناصرة لمكافحة المخدرات و التوعوية الميدانية التي تستهدف التجمعات والمدارس والشباب من أبناء العاصمة عدن بمديرية صيرة وخورمكسر والمنصورة وذلك بتعريف الشباب بمخاطر المخدرات والآثار التدميرية المترتبة عليها وغيرها من المحاور الرامية لمكافحة ظاهرة تعاطي المخدرات .

وقال العقيد /خالد عبده الزيدي مدير التوجيه والعلاقات العامة بادارة امن عدن بتقديره للجهود التي تقوم بها منظمات المجتمع واليوم نشارك اخواننا بمؤسسة الوضاح للحوار والتنمية بتدشين حملة التوعية ومشاركتهم بالحملة على مستوى المديريات صيره وخورمكسر والمنصوره لحرص مكتب التوجيه لايصال رسالة لا للمخدرات للمجتمع .

حيث يأتي تدشين الحملة استكمالا لمخرجات ورشة عمل شارك بها نشطاء بمنظمات المجتمع المحلي والاجهزة الامنية المختصة وهئية الادوية وتربوين اكدوا جميعا بمسؤلية المجتمع و المدرسة والاسرة لكبح انتشار المخدرات نتيجة اثاره المدمرة على المجتمع .

لاتنسى مشاركة: الوضاح تنفد حملة توعوية وملصقات في الشارع العام للعاصمة المؤقته عدن حول مخاطر انتشار المخدرات على الشبكات الاجتماعية.