وسطاء التسامح المجتمعي يحيون حفلا فنيًا بمناسبة 14 أكتوبر

وسطاء التسامح المجتمعي يحيون حفلا فنيًا بمناسبة 14 أكتوبر
وسطاء التسامح المجتمعي يحيون حفلا فنيًا بمناسبة 14 أكتوبر

 

تعز

بمناسبة ذكرى ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر أقام وسطاء التسامح المجتمعي " حفل فني وخطابي " ضمن مشروع تعزيز التسامح في اليمن وبرعاية السلطة المحلية بمحافظة تعز، وتمويل من " البحث عن أرضية مشتركة " .

تخلل الحفل الذي بدأ بالنشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم عدد من الفقرات الغنائية الوطنية و الشعبية ومسرحية معبرة عن التسامح والتعايش ، اضافة الى فقرات الزهرات .

وقالت مسك المقرمي ـ رئيسة جمعية كفاية لتنمية المرأة المهمشة : " نحتفل اليوم بالعيد الوطني 14 أكتوبر و26 سبتمبر ، وهذه الفعالية الفنية هي أول فعالية للوسطاء في مدينة تعز الذين يعملون على تعزيز التسامح المجتمعي وحل القضايا المجتمعية ، وهم وسطاء من جميع فئات المجتمع " .

من جهته قال الوسيط المجتمعي عبده علي الدعيس  : " نحن نعمل ضمن فريق وسطاء من أجل تعزيز ثقافة التسامح والحوار المجتمعي ، ونحتفل بذكرى ثورة 14 اكتوبر وسبتمبر المجيدتين ، و بهذه الفعالية تشكل نسيج المجتمع من جديد ، التأمت الجروح " .

واضاف الدعيس " نحن دورنا كوسطاء من أجل تعزيز الشراكة بين المجتمع والسلطات والجهات المانحة لتعزيز ثقافة مستمرة، وهذه الفعالية جزء من اعمالنا في تعزيز ثقافة التعايش بين افراد المجتمع الواحد فلا فرق بين اسمر وابيض "  .

في ختام الحفل تم تكريم الوسطاء لجهودكم المستمرة في الوساطة المجتمعية .

 

لاتنسى مشاركة: وسطاء التسامح المجتمعي يحيون حفلا فنيًا بمناسبة 14 أكتوبر على الشبكات الاجتماعية.