مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء يدشن برامج ومشاريع الحماية للعام 2022م

مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء يدشن برامج ومشاريع الحماية للعام 2022م
مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء يدشن برامج ومشاريع الحماية للعام 2022م

المكلا/عدنية fm/خاص:

دشن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت صباح اليوم الخميس 2022/12/8 برامج ومشاريع الحماية للعام الحالي برعاية. كريمة من السلطة المحلية ممثلة بالمهندس هشام محمد السعيدي بتمويل من منظمة الطفولة (اليونسيف) .

وضم برامج ومشاريع الحماية لهذا العام مشروع تقديم أنشطة الدعم النفسي والاجتماعي (المساحات الصديقة الآمنة للطفل) ، ومشروع نظام إدارة الحالة للأطفال المستضعفين.

وفي كلمة له قال الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي إن تدشين برامج ومشاريع الحماية لهذا العام تعطي مؤشراً إيجابياً على نجاحها في السنوات الماضية وقدرة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء على كسب ثقة منظمة الطفولة اليونيسف من خلال الجهود التي بذلها المكتب وفريق المشروع في ترك أثر حقيقي في المجتمع، مقدما شكره لمنظمة اليونيسف على دعمها لمشاريع الطفولة.

من جانبه أشار الدكتور عبدالله باجهام مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء إلى ضرورة الاهتمام بشريحة الأطفال وحمايتهم من العادات والسلوكيات الخاطئة التي أصبحت منتشرة في المجتمع مؤخراً، وأكد باجهام أن المكتب وإدارة المشروع لن تدخر جهداً في سبيل تقديم أنشطة الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال في جميع المديريات المستهدفة .

حضر حفل التدشين الأستاذ محمد عوض العامري مدير عام مديرية سيئون والأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة مدير عام مديرية تريم والأستاذ أنيس سالم السماحي مدير عام مديرية السو ومحمد عوض بلعجم أمين عام المجلس المحلي بالقطن والأستاذ محمد خميس التميمي نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء، والأستاذ أمين بارفيد مدير مكتب التربية والتعليم مديرية تريم.

 

لاتنسى مشاركة: مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء يدشن برامج ومشاريع الحماية للعام 2022م على الشبكات الاجتماعية.