وزارة التعليم العالي تناقش تقارير إنجاز إدارة قطاع المعايير والجودة

وزارة التعليم العالي تناقش تقارير إنجاز إدارة قطاع المعايير والجودة
وزارة التعليم العالي تناقش تقارير إنجاز إدارة قطاع المعايير والجودة

 

عدن - سبأنت

عقدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني ، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ، اجتماعاً موسعاً برئاسة نائب الوزير عبدربه المحولي ، لمناقشة تقارير الانجاز لقطاع المعايير والجودة ، و إقرار خطة عمل للمشاريع التطويرية في القطاع للعام القادمة 2023 .

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع المعايير و الجودة الدكتور أحمد كليب ، والوكيل المساعد المهندس عارف ماطر ، ومدراء عموم إدارة القطاع ، اهم البرامج والأنشطة التي تم تنفيذها خلال العام الحالي 2022 ، وكيفية معالجة الصعوبات والتحديات التي واجهة العمل في القطاع ، وتقديم الملاحظات حول الخطة التطويرية للعام القادم .

وأكد المحولي ، اهمية العمل المشترك مع كافة القطاعات والادارات في الوزارة لتطوير العلمية التعليمية ، وتنفيذ برامج تحسينية في البناء المؤسسي للمعاهد الفنية وكليات المجتمع بالمحافظات المحررة وفقاً للمعايير الحديثة والمتطورة .. مثمناً الجهود المبذولة من قبل قيادة قطاع المعايير والجودة في تطوير العمل الإداري والتعليمي في المؤسسات التدريبية الحكومية والأهلية بالمحافظات المحررة ، والاستمرار في عملية الإشراف عليها .

من جانبه، استعرض وكيل الوزارة لقطاع المعايير ، أهم البرامج والانجازات التي حققت خلال الفترة الماضية رغم الصعوبات والتحديات التي تمر بها البلاد..مشيراً الى أهم المشاريع التطويرية التي تسهم في تحسين الوضع التعليمي ومخرجاته بالمعاهد التعليمية .. مطالباً قيادة الوزارة بتفعيل الإدارات المعنية بالتقييم والتفتيش الميداني التي تعثر عمله خلال الأعوام الماضية بسبب عدم إقرار موازنة له .

 

لاتنسى مشاركة: وزارة التعليم العالي تناقش تقارير إنجاز إدارة قطاع المعايير والجودة على الشبكات الاجتماعية.