عرمان يلتقي بفريق مركز اليمن لمناصرة العدالة التصالحية المجتمعية

عرمان يلتقي بفريق مركز اليمن لمناصرة العدالة التصالحية المجتمعية
عرمان يلتقي بفريق مركز اليمن لمناصرة العدالة التصالحية المجتمعية

 

-----------------------------

عدن- خاص

اعلام مركز اليمن

---------------------------

التقى اليوم الثلاثاء الموافق ٢٧ديسمبر وزير الشؤون القانونية وحقوق الانسان الأستاذ احمد عرمان بفريق مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان المعني بمناصرة العدالة التصالحية المجتمعية .  

وقد ضم فريق مركز اليمن كل من الاستاذ محمد قاسم نعمان رئيس مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان المشرف على برنامج مناصرة العدالة التصالحية المجتمعية والاستاذة سماح جميل منسقة البرنامج في المركز والأستاذة عفراء حريري المستشارة القانونية لبرنامج المناصرة والدكتور سامي محمد قاسم مسؤول الدراسات والبحوث في المركز.

وخلال الاجتماع استمع الأخ الوزير الى شرحاً من فريق مركز اليمن عن برنامج مناصرة العدالة التصالحية المجتمعية بعدن والذي ينفذه مركز اليمن بالشراكة مع مؤسسة آفاق شبابية وبدعم الحكومة الهولندية والبرنامج الانمائي للأمم المتحدة UNDP وإلى اعماله حول عمل اللجان التصالحية المجتمعية ضمن مشروع تعزيز الوصول الشامل للعدالة في اليمن والتي تم تشكيلها في مديريات محافظة عدن من قبل مؤسسة آفاق شبابية.

من جانبه رحب الأخ الوزير الاستاذ احمد عرمان بفريق مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان مؤكداً على دعم وزارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان للجهود المجتمعية مشيراً إلى أن الوزارة ترحب بالجهود التي تبذل ضمن هذا البرنامج لتخفيف المعاناة والأعباء التي يعاني منها السجناء والسجينات والمحتجزين والمحتجزات في السجون ومراكز الاحتجاز نتيجة تكدس اعدادهم إضافة الى الجهود والأنشطة والبرامج التي يقوم بها مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان في مجال التوعية ونشر ثقافة حقوق الإنسان .

حضر اللقاء الأستاذ نبيل عبد الحفيظ وكيل الوزارة لشؤون حقوق الإنسان والاستاذ محمد سالم باهبري وكيل الوزارة للشؤون القانونية والاستاذ عصام الشاعري مدير عام المنظمات والتقارير الدولية .

لاتنسى مشاركة: عرمان يلتقي بفريق مركز اليمن لمناصرة العدالة التصالحية المجتمعية على الشبكات الاجتماعية.