الوكيل العامري يكرم بعثة نادي سلام الغرفة لكرة القدم لتأهلهم لمصاف أندية الدرجة الأولى 

الوكيل العامري يكرم بعثة نادي سلام الغرفة لكرة القدم لتأهلهم لمصاف أندية الدرجة الأولى 
الوكيل العامري يكرم بعثة نادي سلام الغرفة لكرة القدم لتأهلهم لمصاف أندية الدرجة الأولى 

 

سيئون/الأربعاء ٤يتاير /إعلام السلطة المحلية حضرموت - الوادي والصحراء 

كرّم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ/عامر سعيد العامري، صباح اليوم بالقاعة الصغرى بمجمع الدوائر الحكومية بمدينة سيئون، كرم بعثة نادي سلام الغرفة لكرة القدم المتأهل لمصاف أندية الدرجة الأولى. 

وفي حفل التكريم الذي أقيم برعاية محافظ المحافظة و حضره وكيل محافظة حضرموت المساعد عبدالهادي التميمي وعدد من الكوادرالرياضية اليمنية والحضرمية، بارك الوكيل العامري لإدارة ولاعبي ومشجعي النادي تأهلهم للدرجة الأولى ، مشيراً إلى أن مثل هذه الإنجاز الرياضي الذي حققه شباب نادي سلام الغرفة، مدعاة للفخر والاعتزاز وحافزا ًللاندية الأخرى للحذو في ذات الطريق ، موضحاً أن على إدارة ولاعبيّ النادي أن لا تكون غايتهم فقط الصعود إلى دوري الدرجة الأولى بل تحقيق المراكز المتقدمة وتحقيق الإنجاز المستمر هو الغاية. 

وقال وكيل المحافظة" أن الرياضة تحمل رسائل أخلاقية وثقافية كبير، ويجب على الرياضي أن يكون خير سفير لتمثيل بلاده ومنطقته بما تمثله من قيم سامية وأخلاق رفيعة. 

بدوره أكد وكيل المحافظة المساعد عبد الهادي التميمي أن حفل التكريم هذا يجب أن يكون حافزاً لتقديم المزيد من العطاء، وأن يكون نادي سلام الغرفة خير ممثل لوادي وصحراء حضرموت على مستوى الوطن. 

وثمّنت إدارة نادي سلام الغرفة هذ اللفتة التكريمية، والتي تؤكد اهتمام السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت بقيادة وكيل المحافظة الأستاذ عامر العامري بالقطاع الرياضي والشبابي، وتشكل حافزاً للإدارة واللاعبين على حد سوى لبذل جهد أكبر لتحقيق مستويات رياضية متقدمة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0dLix43RVaJA84dSgAwohVPKRvSajdR2pw2ojkha9BkFexEg8cvu47MjFxAouW5dgl&id=100088967071917&mibextid=Nif5oz

رابط الخبر فيديو 

https://youtu.be/AEemJMboFzA

لاتنسى مشاركة: الوكيل العامري يكرم بعثة نادي سلام الغرفة لكرة القدم لتأهلهم لمصاف أندية الدرجة الأولى  على الشبكات الاجتماعية.