اصالة تحذف تغريدتها و رسالة مبطنة منها لاحدى النجمات

اصالة تحذف تغريدتها و رسالة مبطنة منها لاحدى النجمات
اصالة تحذف تغريدتها و رسالة مبطنة منها لاحدى النجمات

رسالة مبطنة وجهتها اصالة اليوم عبر تويتر حملت كلاما قاسيا قامت بحذفها فيما بعد، وأثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

تغريدة أصالة

التغريدة التي حذفتها أصالة من تويتر كتبت فيها "بسّ لو الإنسان فينا بيقدر يقول شو لازم يقول ( من وجهة نظره) كنّا كتير ارتحنا بسّ للأسف أنا من الناس اللي الكلمه بتتفسّر عندهم تريليون تفسير لذلك مارح أعطي رأيي بموقف بيدل على لئم وتعالي وأنا اللي بتمنّى أضرب كفّين كلّ اللي بيفكّر حاله غير لأنّه ماحدا غير".

واعتبر الجمهور أن اصالة قصدت أنغام بكلامها، خصوصا وان أصالة التي فازت حفل توزيع جوائز Joy Awards بالرياض عن جائزة "الأغنية المفضّلة" لـ "شكراً" قالت وقتها "هرحمكم من اللت والعجن وفيكم ما تصقفوا، ممكن أخد أفضل مصقفاتية، اتبسط بكل الجوائز، دائمًا متعودة من السعودية على التكريم شكرًا.. أبو ناصر".

وابضا اعتبر الجمهور أن اصالة قصدت انغام التي تجاهلت فناني سوريا خلال تكريمها في نفس الحفل.

اصالة توضح تغريدتها المحذوفة

أصالة عادت واوضحت تغريدتها المحذوفة وكتبت "قصّة بلا طعمة وفشّيت شوي خلقي ومافي داعي تبقى لأنّه المهم اليوم استنّونا بأحلى برنامج سعودي آيدول  مع أحلى وأطيب لجنه وصنّاع وموهوبين".

حفلات أصالة في فبراير

فنيا، تحيي أصالة حفلا ضمن مهرجانات هلا فبراير بالكويت برفقة نبيل شعيل، وعلّقت على بوستر الحفل الذي جمعها به "" بالكويت رح نحتفل سوا حنغنّي حنروح مشوار عم رتّب لكم ياه كتير رح ننبسط فيه .. بكلّ سعاده رح نلتقى بهالتاريخ حضروا حالكم لليله ننسى فيها اللي لازم ننساه ونعيش وقت مو بكلّ وقت بنعيشه".

وتابعت " رح أتشارك الحفل مع الصوت اللي مابيشبه حدا مع بلبل الخليج الفنّان الكبير نبيل شعيل .. اشتقت لكم وبكل شوق رح لاقيكم".

 

لاتنسى مشاركة: اصالة تحذف تغريدتها و رسالة مبطنة منها لاحدى النجمات على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : الجميلة نت