مدير عام مستشفى الأمراض النفسية يستقبل وفدي منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة العامة* 

مدير عام مستشفى الأمراض النفسية يستقبل وفدي منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة العامة* 
مدير عام مستشفى الأمراض النفسية يستقبل وفدي منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة العامة* 

*

 *إعلام مستشفى الأمراض النفسية*

استقبل *الدكتور* *ثابت قاسم محسن* *مدير عام* *مستشفى* *الأمراض النفسية* في مكتبه في العاصمه عدن صباح اليوم الاثنين وفد منظمة الصحة العالمية(WHO) برئاسة الدكتور سند حيدر ضابط برنامج الصحة النفسية بمنظمة الصحة العالمية مكتب عدن و.كدا الدكتور حسين احمد الاعوش وكيل مساعد قطاع الطب العلاجي في وزارة الصحة والسكان .

وقد بحث الجانبين سبل التعاون ودعم المستشفى بالاحتياجات والمطالب التي تساعد بالنهوض بالمستشفى وأبدوا تعاونهم الجدي مع إدارة المستشفى في إيصال هذه المطالب والصعوبات التي يواجهوها إلى ذوي الاختصاص في المنظمه والمساهمة مع البنك الدولي في إعادة تأهيل وترميم بعض اقسام المستشفى .

من جانبه أبدى الدكتور الاعوش مدى تفاعل واهتمام الوزاره في مساعدة ودعم المستشفى من خلال التنسيق بين المستشفى ومنظمة الصحة العالمية واي منظمات أخرى قد تسهم في مساعدة ودعم المستشفى لما يمثله من نشاط حيوي ملحوظ في الجانب النفسي.

ثم قام ثابت وضيوفه بجوله تفقديه لأقسام المستشفى المختلفة وأبدى الحاضرون إعجابهم الشديد بالنقله النوعية والنشاط الدؤوب الذي يشهده المستشفى في الفتره الحاليه.

وفي ختام هذه الزياره تقدم الدكتور ثابت بالأصالة عن نفسه وكوادر وموظفي المستشفى بجزيل الشكر والتقدير لوفدي منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة العامة والسكان على هذه الزيارة واعتبرها دليل على حرصهم وتفانيهم المتواصل في إيصال المساعدات الإنسانية والخدمية للمستشفى ونزلائه.

رافق وفد منظمة الصحة العالمية

الاستاذه /اماني خالد نائب مدير البرنامج الوطني للصحه النفسيه مكتب عدن

ومن جانب وزارة الصحة

الدكتور محمد عبدالله بن حصيه مدير البرنامج الوطني للصحه النفسيه في وزارة الصحة العامة والسكان

الاستاذه/اماني خالد نائب مدير البرنامج الوطني للصحه النفسيه في وزارة الصحة.

فيما حضر من جانب المستشفى

الاستاذ/شكري محمد مرشد نائب المدير للشؤون الفنيه

الدكتور /حسين المفلحي نائب المدير للشؤون الإدارية والإنسانية.

لاتنسى مشاركة: مدير عام مستشفى الأمراض النفسية يستقبل وفدي منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة العامة*  على الشبكات الاجتماعية.