مكياج ناعم وخفيف للصبايا من وحي المدونات العربيات

مكياج ناعم وخفيف للصبايا من وحي المدونات العربيات
مكياج ناعم وخفيف للصبايا من وحي المدونات العربيات

هناك وقت ومكان لـ ظلال العيون الهندسية، والوجه المنحوت للغاية، وبعض أحمر الشفاه الأحمر الجريء. لكن بالنسبة لبقيتنا الذين يحبون وجهًا كاملاً من المكياج ولكنهم يريدون أيضًا مكياج ناعم قليلاً بين الحين والآخر، سنقدم لكنّ في ما يلي المكياج الناعم اللامع. لا يزال اللمعان الناعم متألقًا في جوهره ، ولكنه يتم بطريقة تبدو أخف وزنا وأكثر تهوية ونعومة.

الخطوط القاسية في الوجه هي نقيض المكياج الناعم، لذا فإن مفتاح المكياج الناعم اللامع هو الكثير من المزج، والدوامات ، والتلميع - ولكن يجب أيضًا أن يكون لديك الأدوات والصيغ المناسبة. احتفظي دائمًا بمجموعة من فرش التلميع المتوسطة إلى الكبيرة (بعضها كثيف وبعضها الآخر ناعم ورقيق) في حالة الاستعداد لمزج كل شيء معًا بشكل مثالي. 

-    على الوجه: لستِ مضطرًة للتخلي عن مستحضرات المكياج الخاصة بالبشرة للحصول على مظهر مكياج ناعم ولامع ، ولست مضطرًة لتكتفي بالمرطب الملون فقط. لا يزال بإمكان كريم الأساس ذو التغطية الكاملة أن يعمل للحصول على مظهر أكثر نعومة - فقط احتفظي بالتغطية حيثما تحتاجين وأضيفي مرة أخرى أي نمش فقد على طول الطريق بقلم التنقيط النمش إن كنت تحبينها أن تظهر. إذا كنت تحبين القليل من التوهج لبشرتك، فاحصلي على إضاءة طبيعية من خلال بناء مظهرك بطبقات من منتجات البشرة الكريمية. ضعي كريماتك ، مثل كريم أحمر الخدود والبرونزر والهايلايتر، بأصابعك للمساعدة في إذابة المنتجات في بشرتك للحصول على لمسة نهائية أكثر نعومة وسلاسة.

على العينين: بشرى سارة لكنّ جميعًا، اللواتي لم يتعلمن أبدًا كيفية وضع ظلال العيون البراقة والنابضة بالحياة في لوحة الألوان الخاصة بك: المكياج الناعم اللامع يدور حول درجات الألوان الهادئة والظلال المحايدة والتشطيبات غير اللامعة. إذاعجزت عن ايجاد لون على عينيك، فكري فقط في اختيار لون واحد بدلاً من العيون الدرامية. اختاري جميع ألوان مكياجك من نفس العائلة للحصول على مظهر ناعم وليس قويًا.

النسخة الناعمة من مكياج عيون القطة فائقة الجاذبية؟ آيلاينر مجنح ملطخ. استبدلي الآيلاينر السائل الخاص بك بظل غامق من لوحة ظلال العيون مقترنًا بفرشاة آيلاينر بزاوية أو كحل قلم رصاص وفرشاة كثيفة صغيرة لتلطيخها. مع هذه التقنيات، لا يزال بإمكانك الحصول على التحديد والشكل ولكن بنهاية مدخنة. طريقة أخرى لتحديد عينيك لإلقاء نظرة أكثر أثيرية؟ تخطي الآيلاينر وحافظي على التركيز على رموشك. بدلاً من استخدام أي ظلال جفون صارخة.الحاجبان: املئي أي بقع فارغة في الحاجبين، ولكن في الغالب، حافظي على حواجبك لتبدو ممتلئة بشكل طبيعي عن طريق تنظيفها بالفرشاة باستخدام spoolie. السر وراء الحفاظ على حواجبك المصقولة بشكل جيد؟ صابون على حواجبك. نعم ، إن قطعة الصابون العادية التي لديك تعمل مثل جل الحاجب للحفاظ على شعرك ناعمًا ومنفصلًا دون تصلب.

لاتنسى مشاركة: مكياج ناعم وخفيف للصبايا من وحي المدونات العربيات على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : الجميلة نت