فستان زفاف الأميرة إيمان تصميم كلاسيكي عصري من Dior

فستان زفاف الأميرة إيمان تصميم كلاسيكي عصري من Dior
فستان زفاف الأميرة إيمان تصميم كلاسيكي عصري من Dior

عندما تم الإعلان عن خبر خطبتها اجتهد الصحفيون في التكهن باسم الدار التي ستتولى تصميم فستان زفاف الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله ملك الأردن .

وقد ظل هذا السر محفوظا لمدة 8 أشهر /،هي مدة الخطوبة إلى أن حل يوم الزفاف في 12 مارس والذي جرى الاحتفال به في بيت الأردن وهو القصر محل إقامة الملك عبدالله والملكة رانيا وأبنائهما.

تزوجت الأميرة إيمان خطيبها رجل الأعمال الفنزويلي من أصول يونانية جميل ألكسندر في حفل زفاف ملكي فاخر وحميم يزخر بكل مظاهر الرقي والأناقة.

ولهذه المناسبة اختارت الأميرة إيمان فستانا أنيقًا يليق بأميرة عصرية وبتصميم لا يحده زمن .

الفستان كان من تصميم Maria Grazia Chuiri المديرة الإبداعية لدارDior وهو يزخر بالكثير من التفاصيل الأنيقة التي تدل على براعة الدار وحرفييها.

أتى الفستان بقصة A ضيقة في الأعلى وتتسع قليلا في الأسفل من دون تنورة منتفخة وتميز بقصة الياقة العالية والمربعة التصميم والمصممة من الدانتيل هي وأطراف الأكمام. وتم نثر الكثير من الزهور المطرزة بحرفية فوق الياقة المصنوعة من الدانتيل وكذلك أطراف الأكمام كما تم تصميم الطرحة الأثيرية الطابع  بحيث تحتوي على تطريز للزهور أيضا بما يتناسب مع ذوق أميرة عصرية وأنيقة وقد ثبتت الطرحة على رأس الأميرة إيمان باستخدام تاج مرصع بالألماس من Chaumet.

خاصة وأن ذيل الفستان أتى متوسط وكذلك الطرحة في تعبير عن الرقي والأناقة الكلاسيكية من دون مبالغة .

وقد تكامل الماكياج المشرق الذي اعتمدته الأميرة مع طلتها لتتألق في يوم عرسها .

 

لاتنسى مشاركة: فستان زفاف الأميرة إيمان تصميم كلاسيكي عصري من Dior على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : الجميلة نت