المودل التونسية رانيا تكشف عن حلمها وتتحدث عن موقفها من التجميل

المودل التونسية رانيا تكشف عن حلمها وتتحدث عن موقفها من التجميل
المودل التونسية رانيا تكشف عن حلمها وتتحدث عن موقفها من التجميل

 

كشفت المودل التونسية “رانيا” عن طموحها لدخول مجال التمثيل في الأيام القادمة، مؤكدة أن عملها في مجال المودل يعتبر الباب أو المفتاح الذي يساعدها في تحقيق هدفها.

وقالت “رانيا” في تصريحات خاصة: “أنا أعشق التمثيل، مغرمة به إلى أبعد حد، أعتقد أن العمل كموديل سيساعدني كثيرا في دخول مجال التمثيل”.

وأضافت حول بداياتها كمودل: “كنت أشاهد المسلسلات التركية كثيرا، وأعجبتني الممثلات والمودلز، فقررت أن أصبح مثلهن.. شاركت بمسابقة ملكة جمال الورد بأريانة وعمري 17سنة، وتحصلت على اللقب، ومن ثم بدأت مسيرتي وشاركت في عدة مسابقات مثل ملكة جمال المودلز، وتحصلت على اللقب كذلك، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال الجامعة بسيؤول، وتم تتويجي من ضمن العشر البلدان الأولى، وتحصلت على جائزة”.

من جهة أخرى، أشارت “رانيا” إلى أن علاقتها مع السوشيال ميديا جيدة جداً، وأضافت: “بما أني تحصلت على لقب ملكة جمال التأثير، فهذا ساعدني لأكون شخصاً فاعلاً، وأشارك الأشياء الحلوة مع متابعيّ، فالسوشيال ميديا أصبحت مثل العائلة الثانية في وقتنا الحالي”.

وعن تعرضها للشائعات، قالت: “في الحقيقة، علاقتي جيدة مع المتابعين، وأحاول دائماً أن أنشر كل ما يتعلق بالخير والمساعدة، وأشعر بأن أغلبية المتابعين يحبوني”.

إلى ذلك، أكدت “رانيا” أنها تتبع نظاماً صحياً للمحافظة على جسمها ولياقتها، كي تكون حاضرة باستمرار في عروض الأزياء والعمل.

وقالت: “أتناول الأشياء الصحية التي لا تسبب زيادة في الوزن، كالأرز والسلطة وشوربة العدس والخضار، وفي الليل لا أتناول الطعام. أمارس الرياضة على الأقل مرتين في الأسبوع، وبالأكثر 5 مرات”.

وفي سياق آخر، أكدت “رانيا” أنها لا تحبذ عمليات التجميل، وأن الطبيعة أحلى وأرقى كما خلقنا الله، مضيفة: “ربنا خلقنا على شكل معين، فلماذا غير فيه؟.. أقبل التجميل في حالات معينة إذا كان هناك تشويه أو شيء ضروري يستحق التجميل. أنا شخصيا أعمل كل ما هو طبيعي في المنزل، وأستعمل كريمات لإشراقة الوجه، لكني ضد التجميل”.

واختتمت: “هذه الفترة أكثر من الرياضة استعداداً للكثير من عروض الأزياء ومهرجانات الموضة في الصيف، وأتمنى أن أكون عارضة عالمية مثل الأسماء الكبرى، وهذا ما أتمناه حقا من عند الله”.

 

لاتنسى مشاركة: المودل التونسية رانيا تكشف عن حلمها وتتحدث عن موقفها من التجميل على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : الامارات نيوز