النجم توم كروز يرافق طاقم فيلم "مهمة مستحيلة" إلى أبوظبي

النجم توم كروز يرافق طاقم فيلم "مهمة مستحيلة" إلى أبوظبي
النجم توم كروز يرافق طاقم فيلم "مهمة مستحيلة" إلى أبوظبي

تستضيف أبوظبي، يوم 26 يونيو الجاري، العرض الأول لفيلم “مهمة مستحيلة: الحساب الميت-الجزء الأول” على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وكانت أبوظبي شهدت تصوير عدد من مشاهد الفيلم الرئيسية في مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد، وصحراء ليوا، وهي المرة الثانية التي يقع فيها الاختيار عليها لتصوير مشاهد من سلسلة الفيلم العالمي “مهمة مستحيلة”.

ووفق وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الثلاثاء، سيشهد العرض احتفالاً بحضور طاقم عمل الفيلم، وعلى رأسه النجم العالمي توم كروز ومخرج السلسلة العالمية كريستوفر ماكويري، وذلك في قصر الإمارات يوم 26 من الشهر الجاري.

وجرى تصوير مشاهد وأجزاء من الفيلم الجديد في مواقع تصوير اختارتها شركة “باراماونت بيكتشرز”، تركزت في صحراء ليوا بأجوائها المميزة ومعالمها الطبيعية الخلابة، ومبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد الأيقوني، وذلك بدعم من لجنة أبوظبي للأفلام التابعة لهيئة الإعلام الإبداعي-أبوظبي.

وتضمنت المشاهد بناء قرية عربية في قلب الصحراء، بالإضافة إلى العديد من مواقع التصوير في مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد، الأمر الذي تطلب تضافراً للجهود من مختلف المؤسسات والجهات الحكومية في الإمارة مثل شركة أبوظبي للمطارات، وشركة الاتحاد للطيران-شريك الطيران الرسمي للفيلم.

وتُعد هذه المرة الثانية التي يقع خلالها الاختيار على أبوظبي لتصوير مشاهد من سلسلة “مهمة مستحيلة”، وذلك بعد التجربة الناجحة لتصوير مشهد القفز بالمظلة في فيلم “مهمة مستحيلة: السقوط” الذي حقق نجاحاً مبهراً عام 2018 .

ومن المقرر أن ينضم كلٌ من هايلي أتويل وبوم كليمنتيف وسايمون بيج إلى توم كروز وكريستوفر ماكويري، لحضور حفل العرض الأول للفيلم في منطقة الشرق الأوسط قبل نهاية الشهر الجاري.

 

لاتنسى مشاركة: النجم توم كروز يرافق طاقم فيلم "مهمة مستحيلة" إلى أبوظبي على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : هسبريس