خلال زمن قياسي شرطة تعز تلقي القبض على مطلوب بقضية قتل.

خلال زمن قياسي شرطة تعز تلقي القبض على مطلوب بقضية قتل.
خلال زمن قياسي شرطة تعز تلقي القبض على مطلوب بقضية قتل.

 

 نجحت شرطة مديرية الشمايتين خلال وقتٍ قصير بالشراكة مع قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق وبالتعاون مع بعض الوجاهات الإجتماعية من القاء القبض على مطلوب في قضية قتل حدثت في أطراف مديرية الشمايتين الشرقية.

حيث تلقت شرطة الشمايتين بلاغاً بحدوث عملية إطلاق نار بسبب خلاف على أرض نتج عنها مقتل المواطن مشتاق سعيد سيف وإصابة أخيه مراد سعيد سيف من قبل المدعو " و . أ . س " ، وفور تلقيها البلاغ تحركت الأجهزةالأمنية باتجاه موقع الحادثة وتمكنت خلال أقل من ساعة من وصولها لمكان الحادثة على إلقاء القبض على المتهم بالتعاون مع بعض الوجاهات في المنطقة.

وفي الوقت الذي تم فيه إيصال المطلوب إلى إدارة شرطة الشمايتين من أجل استكمال الإجراءات القانونية بحقه وإرساله إلى جهات الإختصاص باشر فريق التحقيقات عمله في موقع الحادثة من أجل جمع الأدلة المتعلقة بالقضية.

وأشاد مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي بهذا الإنجاز الأمني السريع والتعامل المسؤول من قبل شرطة مديرية الشمايتين والوحدات الأمنية المساندة لها ، كما وجه رسالة شكرٍ إلى قيادة وطواقم شرطة الشمايتين وشرطة الدوريات وأمن الطرق ، ووجه رسالة شكرٍ إلى وجاهات وأبناء عزلتي شرجب والأكاحلة على مساندتهم وتعاونهم الدائمين مع أجهزة الأمن وجميع مؤسسات الدولة.

#الأمن_مسؤوليتنا_جميعاً

لاتنسى مشاركة: خلال زمن قياسي شرطة تعز تلقي القبض على مطلوب بقضية قتل. على الشبكات الاجتماعية.