افتتاح مدير مكتب الصناعه م/المنصورة فيصل محمد بن محمد النخيل هايبر ماركت 

افتتاح مدير مكتب الصناعه م/المنصورة فيصل محمد بن محمد النخيل هايبر ماركت 
افتتاح مدير مكتب الصناعه م/المنصورة فيصل محمد بن محمد النخيل هايبر ماركت 

 

خاص _نائلة هاشم 

ت_عصام محمد

بحضور قيادة المجلس المحلي لمديرية المنصورة مدير مكتب الصناعة والتجارة فيصل محمد بن محمد ومدير مكتب السياحة علي قاسم ومدير مكتب الاشغال العامة والطرق محمد راشد كوكني، وبمعية مالك النخيل هايبر ماركت عمار احمد الشعبي تم صباح اليوم افتتاح الهايبر ماركت في النخيل مول في مديرية المنصورة.

 وخلال حفل الافتتاح اشار مدير ادارة الصناعة والتجارة مديرية المنصوره فيصل محمد بن محمد سعداء بمشاركتنا بحفل الافتتاح هايبر ماركت ويعتبر انجاز للقطاع الخاص للاستثمار الوطني. ويخلق نوع من التنافس الشريف بين التجار في السوق المحلية من ناحيه و الاسعار من ناحية اخرى ، مطالبا بان يعمل التجار دورة سريعة للبضائع باقل كسب ويكسر السوق ويقدم خدمة للمواطن في ظل الارتفاع الجنوني للاسعار وغلاء المعيشه في البلاد، واشاد بدور السلطة المحلية في مديرية المنصورة بفتح اسواق للاستثمار والتنافس الشريف لما فيه من مصلحة وخدمة المجتمع.

شاكرا وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس ومدير مديرية المنصورة احمد علي الداودي لما يولية من اهمية بجانب الاستثمار والمستثمرين داعيا كل محبين عدن من المستثمرين في الخارج العودة للاستثمار فيها. 

 ومن جانبه مدير مكتب السياحة مديرية المنصوره علي قاسم افاد قائلا ان افتتاح هذا المشروع الاستثماري الحيوي في مديرية المنصورة يعتبر انجاز الى جانب الانجازات التي تمت، دليل على ان المستثمرين قادمين وبكثرة نتيجة الدعم والتسهيل الذي تقوم به السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالاستاذ احمد علي الداودي ومعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس، داعيا رأسمال الوطني وكل المستثمرين الاستثمار في هذه المديرية، متمنيا التوفيق والنجاح للجميع.

 ومن جانب اخر المدير التنفيذي لنخيل هايبر ماركت محمود محمد الهدياني تحدثت قائلا سعداء بحضور السلطة المحلية ومشاركة الجميع في افتتاح الهايبر ماركت، واوضح تم اعادة تاهيله و بحلته الجديدة وهو مختلف على ما كان عليه فموقعه في حي راقي ويقدم خدمات للمواطنين بمنتهى الاريحيه، وتوجد لدى الهايبر ماركت عروض يومية في متناول الجميع وخصوصا وقد اولينا جل الاهتمام بالمواطن من خلال الاسعار لنوصل لمرحلة الاستحسان.

موكدا ان ما يميز اسعارنا عن الاسعار الاخرى فنحن منافسين في اسعار( السلة الغذائية) هناك عروض كبيرة ولدينا علاقات مع الشركات والتي قدمت لنا الكثير من التسهيل لمراعاة حالة المواطن مع غلاء الاسعار وعدم ثبات سعر العملة، وقد اتاح المشروع حوالي (80 فرصه عمل للشباب)، متمنيا ان ينال الهايبر استحسان الزائرين. 

 وشكر بدورة دور السلطة المحلية ممثلة بالاخ احمد علي الداودي و وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس الذي قدما لهم كافة التسهيلات وحل جميع الاشكاليات، و أثمر اليوم بافتتاح الهايبر ماركت.

لاتنسى مشاركة: افتتاح مدير مكتب الصناعه م/المنصورة فيصل محمد بن محمد النخيل هايبر ماركت  على الشبكات الاجتماعية.