المدير باعباد يتفقد ويطلع على نسبة الإنجاز في عدد من المشاريع التربوية والتعليمية بمديرية مدينة المكلا

المدير باعباد يتفقد ويطلع على نسبة الإنجاز في عدد من المشاريع التربوية والتعليمية بمديرية مدينة المكلا
المدير باعباد يتفقد ويطلع على نسبة الإنجاز في عدد من المشاريع التربوية والتعليمية بمديرية مدينة المكلا

 

المكلا : الإعلام التربوي 

تفقد الأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت صباح اليوم الأربعاء سير العمل الجاري في عدد من المشاريع التربوية والتعليمية بمديرية مدينة المكلا  بدعم وتمويل من قبل الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت .

واطلع المدير باعباد بمعية الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير العام رئيس شعبة التدريب والتأهيل ورئيس شعبة المشاريع المهندس عمر عصبان مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المكلا الأستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ على نسبة الإنجاز واللمسات النهائية في مدرسة ربوة المهندسين المكونة من 12 صف دراسياً  وزيادة ثلاث شعب دراسية إضافية لروضة الرابع عشر من أكتوبر منطقة ربوة المهندسين بفوة .

كما تفقد مدير تربية  ساحل حضرموت سير العمل في مشروع المجمع التربوي التعليمي بمنطقة الإنشاءات الذي تم استئناف العمل فيه بتوجيهات من قبل الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت ومتابعة قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة وفقا والحاجة الضرورية له الذي سيستوعب إعدادآ كبيرة من التلاميذ والطلاب من محور منطقة فوه .

مشيراً إلى أن إعادة العمل في هذا المشروع يعد إنجازا وجهودا مضنية عمل عليها المختصون في شعبة المشاريع مع المقاولين وبتعاون السلطة المحلية بمديرية المكلا والمنفذين للمشروع الذي يحتوي على ستة

 و ثلاثين صفآ دراسياً مع ملحقاته وتم إدراجه ضمن البرنامج الاستثماري للسلطة المحلية بالمديرية .

واطلع المدير باعباد على سير العمل الجاري بروضة الشهيدة منار بديس المكلا والمكونة من دورين يشمل على ست عشرة شعبة دراسية مع ملحقاته .

موجهاً المختصين في المشاريع والمنفذين للمشروع بالعمل بوتيرة عالية بحسب المواصفات والمقاييس وإنجازه في موعده مع بداية العام الدراسي الجديد . مؤكداً أهمية المشروع الذي سيستوعب 600 طفل بمحور منطقة الديس وما حولها .

رافقه في الجولة المختصون بدائرة المشاريع بالمكتب ومنفذو المشاريع

رابط الخبر فيديو 

https://youtu.be/ihdYR1PNXv0?si=ZBH-9NqNXychqKbp

لاتنسى مشاركة: المدير باعباد يتفقد ويطلع على نسبة الإنجاز في عدد من المشاريع التربوية والتعليمية بمديرية مدينة المكلا على الشبكات الاجتماعية.