مدير عام صندوق النظافة بعدن يترأس اجتماع لمناقشة مستوى النظافة في المديرية

مدير عام صندوق النظافة بعدن يترأس اجتماع لمناقشة مستوى النظافة في المديرية
مدير عام صندوق النظافة بعدن يترأس اجتماع لمناقشة مستوى النظافة في المديرية

ترأس المهندس قائد راشد انعم مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة اجتماعا بحضور نائبه للشؤون المالية والإدارية الاستاذ نبيل غانم ، والنائب فهيم عباد لشؤون النظافة ، ومحمد الابرش مدير النظافة للمنطقة الاولى، وعارف بيلول مدير النظافة للمنطقة الثانية، ورؤساء أقسام النظافة في المديريات .

وناقش المهندس راشد مستوى النظافة في المديريات ووضع لها تقييم شامل أمام الحاضرين ،وحثهم على توسعة الخطط وبذل المزيد من الجهود التي بدورها تحسن خدمة النظافة ،والاهتمام في الشوارع الرئيسية والخطوط العامة، ونشر عمال النظافة فرق برش الأتربة.

ووجه مدير عام صندوق النظافة رؤساء الأقسام إلى ترتيب خط سير السيارات بشكل منظم وتقسيم المناطق إلى مربعات وتوزيع عمال النظافة فيها وتنشيط المراقبين لأجل أن يقومون بدورهم في مراقبة العمل وتقييمه بشكل يومي وتصحيح الأخطاء التي تتم خلال العمل .

من جهته اشاد الأستاذ نبيل غانم نائب مدير عام الصندوق للشؤون المالية والإدارية عن دور رؤساء الأقسام وعمال النظافة لما يبذلونه من جهود متواصلة ، وأشار عن وجود تقصير في بعض المواقع ولهذا الاجتماع اليوم كُرس لمناقشتها لأجل معالجتها مع تطوير خطط العمل .

وتحدث فهيم عباد نائب مدير عام الصندوق لشؤون النظافة بأن المرحلة القادمة تحتاج إلى بذل الجهود أكثر مما هو اليوم لأجل نظافة مدينة عدن ، وان قيادة الصندوق غير راضي عن مستوى النظافة الحالي ولهذا لابد من تكاتف الجهود وترتيب العمل بشكل يليق بمكانة مدينة عدن .

وطرح رؤساء الأقسام بعض المعوقات التي واجهتهم خلال العمل وعند الاستماع لها -

وجه مدير عام الصندوق المهندس راشد بمعالجتها وتذليل الصعاب لما يخدم مصلحة النظافة مع التشديد بالنهوض بالعمل خلال الأيام القادمة .

لاتنسى مشاركة: مدير عام صندوق النظافة بعدن يترأس اجتماع لمناقشة مستوى النظافة في المديرية على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : عدن الغد