تضامن حضرموت ووحدة صنعاء .. تعادل سلبي في ذهاب مربع الدوري

تضامن حضرموت ووحدة صنعاء .. تعادل سلبي في ذهاب مربع الدوري
تضامن حضرموت ووحدة صنعاء .. تعادل سلبي في ذهاب مربع الدوري

 

المكلا/ فادي حقان

تصوير/ ماجد الموساي 

خيم التعادل السلبي على مواجهة تضامن حضرموت وضيفه وحدة صنعاء والتي أقيمت عصر اليوم الأحد ، على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في ختام ذهاب مباريات المربع الذهبي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم والتي شهدت حضورا جماهيريا اكتضت بهم مدرجات وجنبات الملعب.

ووسط أهازيج الجماهير الحضرمية الطربية التي رسمت لوحة جمالية ، شهدت المباراة لمحات فنية من كلا الفريقين الوحدة والتضامن اللذان قدما الكثير على أرضية الملعب باستثناء الأهداف التي ظلت غائبة طوال مجريات المباراة.

ولم يستثمر وحدة صنعاء استحواذه على الكرة والأفضلية في وسط الملعب نتيجة إغلاق دفاع التضامن والاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات العرضية التي لم تجد طريقها للشباك.

وفي الشوط الثاني حاول المدربين المخضرمين أمين السنيني مدرب الوحدة وعادل التام مدرب التضامن وضع لمساتهما على ضوء القراءة الفنية لمجريات الشوط الأول ، لكن إهدار الفرص تواصل لينقضي الوقت مع بقاء النتيجة على حالها بالتعادل السلبي بين الفريقين ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب التي ستقام في صنعاء يوم 5 فبراير المقبل.

أدار المباراة الحكم الدولي علي الحسني ، وساعده مختار سنان وعلي طرموم ، ورابعاً علاء البدوي ، وراقبها إدارياً علي الحرملي ، وفنياً أحمد بن عمر.

#اللجنة_الاعلامية_للاتحاد_اليمني_لكرة_القدم

لاتنسى مشاركة: تضامن حضرموت ووحدة صنعاء .. تعادل سلبي في ذهاب مربع الدوري على الشبكات الاجتماعية.