مصلحة الجوازات بتعز..جهود نوعية وحراك دؤوب في التعامل بعد اصدار الآلآف منها ...

مصلحة الجوازات بتعز..جهود نوعية وحراك دؤوب في التعامل بعد اصدار الآلآف منها ...
مصلحة الجوازات بتعز..جهود نوعية وحراك دؤوب في التعامل بعد اصدار الآلآف منها ...

العقيد الدباني يدعو بعد طباعة (46) الف جواز ..المواطنين لإستلام جوازاتهم الجاهزة.

نعائم نيوز / مختار الصبري .

شهد فرع الجوازات بمحافظة تعز، منذ تولي العقيد صادق حمود الدباني، نقلة نوعية ومرحلة جديدة في عدد من المهمات الادارية ومنها آلية المعاملة في استخراج الجوازات والاقسام المتعددة من حيث توليها بحسب التخصص ، ويعد الدباني من ابناء الجوازات وقد تقلد العديد من المناصب بدأيتًا

من رئيس قسم الشؤون الادارية مرورا بالقانونية ومن ثم الشؤون العربية والاجنبية ومساعد مدير الجوازات للشؤون الفنية وانتهاءً بمدير المصلحة بتعز ..

وقال لـ"نعائم نيوز" أن فرع الجوازات، كثف من نشاطة خلال الايام الماضية من عيد الفطر وفي رمضان في استخراج الجوازات الجاهزة ، كما عمل بوتيرة عالية في الاقسام الفنية وقسم الطباعة لأنجاز ماتم انجازه من الجوازات بصورة مستعجلة مواكبة مع الطلب المتزايد في ظل آليه مستحدثه بنظامها الآلي والالكتروني مع المصلحة مثمناً جهود المصلحة بعدن واهتمامها العالي ورعايتها المستدامة لتوفير الجوازات للمصلحة بتعز ،وعنايتها الخاصة بحكم الاقبال الكثيف على الفرع .

وأكد العقيد الدباني لـ"نعائم نيوز" " أن الفرع قام بطباعة (46) الف جواز حتى اللحظة وساعة كتابة التقرير ،،داعياً المواطنين للحضور الى فرع المصلحة لإستلام جوازاتهم الجاهزة.

           دون تميز 

وأضاف العقيد الدباني ، أن المصلحة بتعز قدمت خدمات بعناية خاصة دون تميز ، وليس كما يروجوا " المرجفين" بآخذ مقابل ذلك دون الرسوم المفروضة والمحددة وفق اللائحة القانونية المعتمدة من وزارة الدخلية والمصلحة الرئيسية بعدن .

ونوه الدباني خلال تصريحة لـ" نعائم نيوز"بعدم التعامل خارج المصلحة مع من وصفهم بـ "السماسرة" الذين يستغلون جدية المعاملة وسلاستها بادارات الجوازات المختلفة للنيل منها وفق فتات من اجل مصالحهم الشخصية، منوهًا لسنا مسؤولين عن ذلك ، ونحذر مراراً وتكراراً من التعامل معهم خارج أطار المصلحة .

     الحرص والاستمرارية 

 لافتًا ، الى ان المصلحة بتعز تشهد أستمرارية دائمة لمواصلة العمل ، ولاتألوا جهدًا في تقديم خدمةإصدارالجوازات للمواطنين.

وقال الدباني، سنعمل بحرص وبكل إصرار من أجل إنجاح هذا العمل إضافةً لما تم بنائه في السنوات السابقة، مشددا على أهمية الحس الأمني لدى الموظفين،إلى جانب حسن التعامل مع المواطنين القادمين من كل محافظات الجمهورية.

وشدّد مدير فرع الجوازات، العقيد صادق الدباني، على أهمية إنجاح العمل وفق ضوابط وتعليمات المصلحة والوزارة ، معبرًا عن خالص شكره للقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية، الدكتور رشاد العليمي، ووزير الداخلية اللواء الركن/ إبراهيم حيدان، ووكيل المصلحة اللواء عبدالجبار سالم ورئيس مصلحة الهجره والجوازات/ اللواء الركن محمد الرملي، ومحافظ تعز نبيل شمسان، ومدير عام شرطة تعز العميد / منصور الأكحلي، على جهودهم المبذولة لإنجاح العمل في فرع مصلحة الجوازات بتعز، وجهودهم الكبيرة التي تصب في خدمة تعز والمواطنين.

وأثنى الدباني بتفاني واداء الطاقم الاداري المتخصص والمهني الذي يعد من أبرز كوادر مصلحة الهجرة والجوازت، وشهد دورات عالية فنياواداريا وسلوكيا في إدارة الفرع وبالتعامل مع الوافدين.

 والملفت بالامر في زيارات جوازات فرع تعز إعادة احياء طابور القائد بعد أكثر من سبع سنوات من التوقف وهذا يعتبر في حد ذاته نظرة ثاقبة للإدارة الجديدة التي تساهم في رفع المعنويات للعاملين وتجديد النشاط لكادر الفرع.

وعملت الادارة الجديدة على تلافي كل السلبيات السابقة بفضل حنكتها في التعامل بلم الشمل واحتواء الطاقم معززًا بذلك روح العمل لديهم وتحفيزهم على العمل بكل جهد وإخلاص.

 

لاتنسى مشاركة: مصلحة الجوازات بتعز..جهود نوعية وحراك دؤوب في التعامل بعد اصدار الآلآف منها ... على الشبكات الاجتماعية.