تعز.. ‏‫مدير عام التعزية يتفقد سير عمل مكتب الأحوال المدنية بالمديرية 

تعز.. ‏‫مدير عام التعزية يتفقد سير عمل مكتب الأحوال المدنية بالمديرية 
تعز.. ‏‫مدير عام التعزية يتفقد سير عمل مكتب الأحوال المدنية بالمديرية 

 

تعز «نعائم نيوز» فارس نعمان 

قام مدير عام مديرية التعزية رئيس المجلس المحلي، بمحافظة تعز (الشيخ صادق حمود معيض)، صباح اليوم الأحد، بزيارة تفقدية إلى مبنى مكتب فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية وذلك للإطلاع على أداء سير عمل المكتب وما يقدمه من خدمات للمواطنين وفقا للإمكانيات المتاحة. 

وخلال الزيارة طاف مدير عام التعزية على اقسام المبنى، وأستمتع إلى شرح مفصل من العاملين في إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني عن سير العمل في المكتب وحول الإجراءات والتسهيلات المقدمة للمواطنين للحصول على وثائق الأحوال الشخصية والسجل المدني وكافة الوثائق المرتبطة بعمل ومهام مصلحة الأحوال المدنية.

وأشاد مدير عام مديرية التعزية، بالإنضباط الوظيفي وسلاسة العمل في كافة أقسام مبنى الأحوال المدنية ومركز الإصدار الآلي للبطائق الشخصية بالمديرية، شاكراً جهودهم المتميزة التي يبذلونها لخدمة المواطنين، وحثهم على ضرورة الفحص والتدقيق أثناء إصدار البطائق الشخصية.

مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية، على تذليل كافة الصعوبات وتوفير أهم المتطلبات لتحسين أداء فرع الأحول المدنية بالمديرية وتطوير خدماتها المقدمة للمواطنين الذين يتوافدون من جميع المناطق المحررة في مديرية التعزية للحصول على خدمات الوثائق الثبوتية "البطائق الشخصية والعائلية وشهائد الميلاد".

لاتنسى مشاركة: تعز.. ‏‫مدير عام التعزية يتفقد سير عمل مكتب الأحوال المدنية بالمديرية  على الشبكات الاجتماعية.