بعد طباعة (137) الف جواز خلال (6) اشهر .. العقيد الدباني يؤكد أن الجوازات الصادرة من الحكومة الشرعية لازالت سارية،ولاصحةلإعتمادجوازات المليشيا للسفر بالخارج .

بعد طباعة (137) الف جواز خلال (6) اشهر .. العقيد الدباني يؤكد أن الجوازات الصادرة من الحكومة الشرعية لازالت سارية،ولاصحةلإعتمادجوازات المليشيا للسفر بالخارج .
بعد طباعة (137) الف جواز خلال (6) اشهر .. العقيد الدباني يؤكد أن الجوازات الصادرة من الحكومة الشرعية لازالت سارية،ولاصحةلإعتمادجوازات المليشيا للسفر بالخارج .

 

تقرير - مختار الصبري .

شهد فرع تعز نقلة نوعية ومرحلة جديدة في عدد من المهمات الادارية ومنها آلية المعاملة النموذجية التي دخلت دائرة الجوازات مؤخرًا.

ويعتبر جواز السفر وثيقة سياديةتمثل سيادة الدولة، وصدوره من المناطق المحررة وبالذات من تعز ، يعد انتصارًا كبيرا للحكومة الشرعيةفي وجه تنظيم جماعة الحوثي الارهابية المدعومة من ايران، 

ويظل جوازات السفر الصادرة من مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية في الحكومة الشرعيةهي المصرح بها للسفر والمعترف بها دولياً ، ولاصحة لإعتماد الجوازات التابعة لمليشيات الحوثية في السفر للخارج ، ومايروج في مطابخ المليشيا بخصوصه ، ليس له اساس من الصحة ولكن من باب الادعاءات المضللة والصحافة الصفراوية التي تنعق بها غربانها .

وأفاد مدير مصلحة الجوازات والهجرة بتعز العقيد صادق الدباني في تصريح خاص لـ" نعائم نيوز " أن مصلحةالجوازات والهجرة بتعز أصدرت خلال النصف الأول من الجاري أكثر 137 ألف جواز سفر.

وبلغ إجمالي الإنجازات في مصلحة الجوازات والهجرة بتعز بشكل عام (139 ألف و606) ،تمثلت في إصدار (137 ألف و 331) جوازجديد،فيما تنوعت وتوزعت بقية الأرقام على تعديل مهن وتأشيرات دخول وخروج وتمديد وتجديد جوازات.

وقال الدباني، سنعمل بحرص وبكل إصرار من أجل إنجاح هذا العمل ، مشددا على أهمية الحس الأمني لدى الموظفين إلى جانب حسن التعامل مع المواطنين القادمين من كل محافظات الجمهورية.

وشدّد مدير فرع الجوازات، العقيد صادق الدباني، على أهمية إنجاح العمل وفق ضوابط وتعليمات المصلحة والوزارة ، معبرًا عن خالص شكره للقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية، الدكتور رشاد العليمي، ووزير الداخلية اللواء الركن/ إبراهيم حيدان، ووكيل المصلحة اللواء عبدالجبار سالم ورئيس مصلحة الهجره والجوازات/ اللواء الركن محمد الرملي، ومحافظ تعز نبيل شمسان، ومدير عام شرطة تعز العميد / منصور الأكحلي، على جهودهم المبذولة لإنجاح العمل في فرع مصلحة الجوازات بتعز، وجهودهم الكبيرة التي تصب في خدمة تعز والمواطنين.

ومن خلال ذلك لاقت مصلحة الهجرة والجوازات في تعز إشادة واسعة بالأعمال التي تشهدهاومختلف البرامج الحديثة التي تقدمها من توسعها في صالة الحضور وازدياد كبائن التصوير الرقمية والمحترفة ذات الجودة العالية ، 

وفي الايام القادمةستُزود المصلحةبـ( 6) كاميرات بمواصفات عالميةتناسب الطاقة البشرية المقبلة عليها والكثافة العالية التي تصل مع فتح المنفذ الى قرابة 4000 من مختلف المناطق بحسب العقيد الدباني ، مؤكدًا أن متوسط العدد اليومي يصل الى 2000 .

مؤكدًا أن جهود جوازات تعز في عملية طبع الجوازات متقدمة بشكل كبير ، ومسهلة للمواطن ووفق إجراءات ميسرة وغير معقدة. 

مضيفاً أن لدى إدارة الجوازات أجهزة حديثة لاكتشاف البطائق المزورة، ومن ذلك التأكد من صورة البطائق الشخصية مع صورة طالب الجواز الحقيقية. 

وأشار الى ان المصلحةتسير بخطى ثابتة وشفافة نحو الريادة المؤسسية

والالكترونية في كافة برامجها الحديثة لمعالجة الازدحامات في كافة الاقسام ، 

واضاف ؛ خلال الايام القادمة سنعمل على توسيع المبنى واروقتة وجوانبة الغربية وفق رؤيا هندسية وتصميم عالي يتناسب مع توسيع الآلآت والاجهزة الفنية التي تشمل سلسة الاستخراج الفني الحديث والمتطور وتحديث التقنية الالية باالشراكة مع المصلحة الرئيسية في تجهيز وتوفير وتأثيث كل الترتيبات والتحديثات الحاصلة وفقًا لماتقوم به الادارة المختصة بذلك .

وقال:نأمل من جميع من لديهم معاملات جوازات سفر لدى فرع مصلحة الهجرة والجوازات بتعز ان لايتعاملوا الا مع الكادر الوظفي، الذين يُظهرون بمستوى عالٍ من الكفاءة ويتحلون بالموضوعية والنزاهة والشفافية في جميع إجراءاتهم.

لاتنسى مشاركة: بعد طباعة (137) الف جواز خلال (6) اشهر .. العقيد الدباني يؤكد أن الجوازات الصادرة من الحكومة الشرعية لازالت سارية،ولاصحةلإعتمادجوازات المليشيا للسفر بالخارج . على الشبكات الاجتماعية.