بتمويل صندوق صيانة الطرق .. المؤسسة العامة للطرق والجسور تدشن أعمال سفلتة مشروع جولة الصناعة بالمعلا

بتمويل صندوق صيانة الطرق .. المؤسسة العامة للطرق والجسور تدشن أعمال سفلتة مشروع جولة الصناعة بالمعلا
بتمويل صندوق صيانة الطرق .. المؤسسة العامة للطرق والجسور تدشن أعمال سفلتة مشروع جولة الصناعة بالمعلا

 

باشراف معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي بدأت اليوم بمديرية المعلا بالعاصمة عدن اعمال سفلتة مشروع صيانة وتأهيل جولة الصناعة في منطقة الشيخ اسحاف بالمعلا بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن وتنفيذ الفرق الفنية للمؤسسة العامة للطرق والجسور، بعدن، في إطار مشروع صيانة وإعادة تأهيل الشوارع الرئيسية في المحافظة.

وخلال التدشين، اطلع المدير العام التنفيذي للمؤسسة، المهندس علي الطب، يرافقه مدير فرع المؤسسة، المهندس محمد العبادي، ونائب المدير التنفيذي للمؤسسة، الأستاذ محمد الناصر والمهندس رمين عبدالعزيز مدير إدارة الإشراف والمتابعة ، على سير الأعمال الجارية في المشروع الممول من صندوق صيانة الطرق والجسور، المركز الرئيسي بالعاصمة عدن، وبإشراف ومتابعة معالي وزير الأشغال وقيادة صندوق صيانة الطرق والجسور ممثلة بالمهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة 

وأكد المهندس علي الطب أن الفرق الفنية للمؤسسة باشرت العمل في إعادة تأهيل الشارع الحيوي الذي يتوسط مديريتين ،مشيراً إلى أن الأعمال تسير بوتيرة عالية لتحقيق إنجاز المشروع خلال الفترة الزمنية المحددة. 

من جانبه، أوضح مدير فرع المؤسسة بالعاصمة عدن ، المهندس محمد العبادي، أن الأعمال تتم وفقاً للمواصفات والمعايير الهندسية المطلوبة، مشيراً إلى أن صيانة وإعادة تأهيل الشوارع تركز على تحسين البنية التحتية وضمان سلامة المارة والمركبات.

فيما أكد نائب المدير التنفيذي للمؤسسة، الأستاذ محمد الناصر، أن المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشروعات الحيوية التي تنفذها المؤسسة بهدف تحسين شبكة الطرق في عدن، وتوفير بنية تحتية قوية تسهم في تسهيل حركة المرور والحد من الحوادث.

وكان المدير التنفيذي ونائبه ومدير الفرع قد استمعوا من مدير المشروع، المهندس محمد عبدالوهاب، إلى شرح مفصل حول سير الأعمال المنفذة حتى الآن، ، مؤكداً على التزام المؤسسة بتطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة لضمان تنفيذ المشروع بالشكل المطلوب.

وأعرب الحاضرون عن شكرهم وتقديرهم لصندوق صيانة الطرق والجسور على دعمه المتواصل لمثل هذه المشاريع الحيوية التي تسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين وتعزز من التنمية المحلية في العاصمة عدن.

لاتنسى مشاركة: بتمويل صندوق صيانة الطرق .. المؤسسة العامة للطرق والجسور تدشن أعمال سفلتة مشروع جولة الصناعة بالمعلا على الشبكات الاجتماعية.