عدن / ابداع وفن في مهرجان الجرافيكس 

عدن / ابداع وفن في مهرجان الجرافيكس 
عدن / ابداع وفن في مهرجان الجرافيكس 

 

كتب /نور علي صمد 

شهدت مدينة عدن مساء أمس ليلة بهيجة تميزت بالفن والإبداع الشبابي، حيث اختتم معرض الجرافيكس اعماله في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن بتقديم نماذج وأعمال رائعه من قبل عدد من المواهب الشابة الذين قدموا أعمالاً فنية متنوعة ومبتكرة، تعكس روح الشباب وطاقتهم الإبداعية.

 وقد تميز الحدث بتنظيم احترافي ومتقن، حيث تم توفير مساحة واسعة لعرض الأعمال الفنية، بالإضافة إلى ركن للاستراحة والتفاعل بين الفنانين والجمهور. وقد أضفى التصميم الداخلي للمكان لمسة جمالية للمعرض، مما ساهم في خلق جو ملهم ومحفز للإبداع.

 قدمت خلاله اعمال فنية زاهية من اللوحات التي رسمت بأنامل المبدعين والمواهب استخدمت فيها ألوانًا زاهية تعكس التفاؤل والأمل، وأخرى استخدمت ألوانًا داكنة تعبر عن عمق المشاعر والتحديات التي يواجهها الشباب. مثل لوحة لشاب استخدم فيها الأبيض والأسود لإنشاء مجموعة من العلامات التجارية، مما يدل على إتقانه للتفاصيل وإبداعه في استخدام الألوان.

لم يقتصر الحدث على عرض الأعمال الفنية البصرية، بل تضمن أيضاً فقرة فنية مميزة احتفت بتاريخ الأغنية العدنية وحلاوتها و مذاقها الخاص قدمها مجموعة من الشباب استعادوا فيها أجمل الأغاني العدنية، مما أضفى على الأمسية نكهة خاصة أعاد الحاضرين إلى ذكريات الماضي الجميل نالت استحسان الجمهور المتحمس الذي حضر فعاليات المعرض ..والذي كان أكثر من مجرد معرض فني، بل نستطيع القول إنه كان احتفالاً بالإبداع الشبابي ومواهبهم المختلفة . وان الفنون مهمه في حياتنا. فقد أظهر الشباب المشاركون قدرة كبيرة على الابتكار والتعبير عن أنفسهم من خلال الفن، مما يبشر بمستقبل واعد للفنون بكل أشكالها في عاصمتنا الحبيبة عدن .عدن الفن والأصالة والتاريخ

لاتنسى مشاركة: عدن / ابداع وفن في مهرجان الجرافيكس  على الشبكات الاجتماعية.