رئيس مؤسسة 14 أكتوبر يبحث سبل التعاون مع مطابع الكتاب المدرسي وإجراءات صرف البطاقة الذكية للموظفين*

رئيس مؤسسة 14 أكتوبر يبحث سبل التعاون مع مطابع الكتاب المدرسي وإجراءات صرف البطاقة الذكية للموظفين*
رئيس مؤسسة 14 أكتوبر يبحث سبل التعاون مع مطابع الكتاب المدرسي وإجراءات صرف البطاقة الذكية للموظفين*

 

عدن - وضاح الشليلي

 في إطار تعزيز التعاون بين المؤسسات الوطنية، التقى رئيس مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر، محمد باشراحيل، اليوم، بالمدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، فارس زين السقاف. تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون في مجالات الطباعة والنشر، مع التركيز على تحسين جودة الإنتاج والتوزيع.

 ناقش الجانبان التحديات التي تواجه عمليات الطباعة الحالية، مثل تحسين الجودة وسرعة الإنجاز، واتفقا على استراتيجيات محددة للتغلب عليها. كما تم استعراض الفرص المستقبلية لتوسيع نطاق العمل في الطباعة والنشر، بما يعزز من الدعم المقدم للقطاعين التعليمي والثقافي في البلاد.

 *وفي إطار مختلف*، عقد رئيس مؤسسة 14 أكتوبر اجتماعًا مع رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، اللواء سند جميل، لبحث مشروع صرف البطاقة الشخصية الإلكترونية الذكية لموظفي المؤسسة. تناول اللقاء التسهيلات المتاحة لمنتسبي المرافق الحكومية للحصول على البطاقة المزودة بالشريحة الذكية، ضمن مشروع منظومة الأحوال المدنية.

وأشار اللواء جميل إلى أن البطاقة الإلكترونية توفر العديد من المميزات الأمنية، مثل حماية البيانات الشخصية والربط بشهادات الميلاد والشهادات الجامعية، مما يسهم في تحسين أداء قطاع الأمن وجودة خدماته. كما أضاف أنها ستساعد في منع الازدواج الوظيفي وتسهيل المعاملات الرسمية بدقة وأمان.

 من جانبه، أكد باشراحيل تقديره للجهود المبذولة من قبل مصلحة الأحوال المدنية في تحديث وتطوير خدماتها، وشدد على أهمية التعاون بين المؤسستين لضمان سرعة تنفيذ مشروع البطاقة الذكية لموظفي المؤسسة.

وفي ختام اللقاءات، اتفق الجانبان على أهمية استمرار التنسيق المشترك وتكثيف الجهود لضمان نجاح المشاريع المشتركة، بما يعود بالنفع على موظفي المؤسسة ويسهم في تحسين مستوى تقديم الخدمات الحكومية في مختلف أنحاء البلاد.

لاتنسى مشاركة: رئيس مؤسسة 14 أكتوبر يبحث سبل التعاون مع مطابع الكتاب المدرسي وإجراءات صرف البطاقة الذكية للموظفين* على الشبكات الاجتماعية.