مدير عام الشرطة يؤكد إستمرار الحملة الأمنية المشتركة و يعد بتنظيف المدينة من العصابات و يشكر القوات المشاركة*

مدير عام الشرطة يؤكد إستمرار الحملة الأمنية المشتركة و يعد بتنظيف المدينة من العصابات و يشكر القوات المشاركة*

 

مركز_الإعلام_الأمني-تعز

أكد مدير عام الشرطة العميد منصور الاكحلي إستمرار الحملة الأمنية المشتركة في مهامها متوعدا العصابات الإجرامية بالملاحقة واعداً بتنظيف المدينة منهم،جاء ذلك أثناء مشاركته في مراسيم تشييع جنازة شهيد الحملة الأمنية الجندي البطل توهيب منصور القدسي والذي استشهد يوم الأحد الموافق ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٢م أثناء مشاركته في الحملة الأمنية المشتركة لملاحقة العصابات.

كما أكد مدير عام الشرطة على توحد الجهود العسكرية والأمنية في المهام المنفذة موجهاً كلمة شكر وامتنان للقوات المشاركة في الحملة الأمنية المشتركة من القوات الأمنية والعسكرية.

نص التصريح:

أقول لابنائي منتسبي إدارة عام شرطة المحافظة وأخص المشاركين في الحملة الأمنية المشتركة سواء كانوا من منتسبي إدارة عام الشرطة أو من الشرطة العسكرية أو من قيادة المحور أو من قيادة الالوية⁦؛ الزملاء⁦ جميعاً المشاركين نتوجه لهم بالشكر والامتنان الذي لا يمكن أن يفي بحقهم؛ فهم الذين يبذلون دماءهم وأرواحهم وكل ما يملكون من أجل هذا الوطن ومن أجل استقرار وأمن وسلامة المواطن؛ من اجل تعز، هؤلاء الناس الذين لا يزايدون بالكلام إنما يعملون عملاً، نخجل أن نقف أمامهم وهم يضحون بأنفسهم أمام هذا الطغيان البشري والاعتداء الآثم.

وأعد الجميع مواطنين ومنتسبي الأجهزة الأمنية والجيش أننا جنباً إلى جنب في تنظيف محافظة تعز من هذه العصابات القذرة التي عاثت في الأرض الفساد وعبثت بالمواطنين وأموالهم وأرواحهم وأمنهم وعبثت في كل شي.

و للعصابات الإجرامية نقول : نفذ الصبر وأن للصبر حدود ولن نتراجع، وسوف تتتالى الحملات الأمنية وتستمر إلى أن تتنظف تعز تماماً من هذه العصابات القذرة.

#شرطة_تعز

#الحملة_الأمنية_المشتركة

 

لاتنسى مشاركة: مدير عام الشرطة يؤكد إستمرار الحملة الأمنية المشتركة و يعد بتنظيف المدينة من العصابات و يشكر القوات المشاركة* على الشبكات الاجتماعية.