مديرُ تربيةِ ساحلِ حضرموتَ يدشِّنُ اختباراتِ الفصلِ الدراسي الأولِ ويلتقي بإدارةِ التربيةِ والتعليمِ بمديريةِ غيل باوزير

مديرُ تربيةِ ساحلِ حضرموتَ يدشِّنُ اختباراتِ الفصلِ الدراسي الأولِ ويلتقي بإدارةِ التربيةِ والتعليمِ بمديريةِ غيل باوزير

 

الإعلام التربوي 

دشَّنَ الأستاذ/ أمين عبد الله باعباد اختباراتِ الفصلِ الأولِ من العامِ الدراسي الحالي للمرحلةِ الأساسيةِ والثانويةِ في عددٍ من المدارسِ والثانوياتِ بمديرية غيل باوزير.

وفي خلالِ الجولةِ تفقَّد باعباد بمعيةِ المديرِ العامِ للمديريةِ الأستاذ سالم عبد الله العطيشي وبحضورِ الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائبِ المديرِ رئيسِ شعبةِ التدريبِ والتأهيلِ والأٍستاذ/ أنور فرج عبد الدائم رئيسِ شعبةِ التعليمِ والأٍستاذ/ عبد العزيز عمر عمشوش مديرِ إدارةِ التربيةِ بالمديريةِ قاعاتِ ثانويتي المؤرخِ الأديبِ سعيد عوض باوزير للبنينِ والبنات بالغيل ومدرسةِ أبي بكر الصديق للتعليمِ الأساسي للبناتِ مطلعاً على سيرِ العمليةِ الاختباريةِ وطبيعةِ وضعِ الأسئلةِ وما يصاحبُها من أجواءَ ملائمةٍ للطلابِ والطالباتِ، مشيداً بمستوى الإعدادِ والتهيئةِ للعمليةِ؛ راجياً لأنبائِهِ الطلابِ والطالباتِ التوفيقَ والنجاحَ.

وهذا يتقدَّمُ لأداءِ الاختباراتِ الفصليةِ لهذا العامِ الدراسي حوالي (162226) طالبٍ وطالبةٍ في المرحلةِ الأساسيةِ و(20،041) طالبٍ وطالبةٍ في المرحلةِ الثانويةِ على مستوى مديرياتِ المحافظةِ. 

بعد ذلك رأسَ الأستاذ/ أمين عبد الله باعباد مديرُ مكتبِ وزارةِ التربيةِ والتعليمِ بساحلِ حضرموتَ لقاءً ضَمَّ قيادةَ ورؤساءِ الأقسامِ بإدارةِ التربيةِ بالمديريةِ؛ وفي اللقاءِ أشار باعباد إلى أنَّ هذا اللقاءَ يأتي ضمنَ خطةِ قيادةِ مكتبِ الوزارةِ لتفقُّدِ واقع ِالعملِ التربوي والتعليمي بالمديرياتِ؛ مؤكداً على أهميةِ المكانِة التي تحتلُّها مديريةُ غيل باوزير على مستوى المحافظة والوطن؛ مضيفاً إلى أنَّ قيادةَ السلطةِ المحليةِ بالمحافظةِ ممثلةً بالأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي تُولي اهتماماً كبيراً ومتواصلاً بقطاعِ التربيةِ والتعليمِ على مستوى مديرياتِ المحافظة.

وتطرَّق مديرُ تربيةِ ساحلِ حضرموتَ إلى جملةٍ من الخطواتِ والإجراءاتِ الجديدةِ التي ستنتهجُها قيادةُ مكتبِ التربيةِ بالمحافظةِ هدفُها تفعيلُ الجانب التطبيقي في معاملِ الحاسوبِ لربطِ الجانبِ النظري بالتطبيقِ العملي وإدخالِ طرقِ المهاراتِ الحياتيةِ التي تُساعِدُ الطلابَ للاندماجِ في سوقِ العملِ.  

من جانبِهِ عبَّرَ المديرُ العامُ للمديريةِ الأستاذُ سالم عبد الله العطيشي عن سعادتِهِ بهذِه الزيارةِ لقيادةِ مكتبِ التربيةِ والتعليمِ بالمحافظةِ والتي تأتي في سياقِ اهتماماتِهم بالعمليةِ التربويةِ والتعليميةِ بالمديرية. مؤكداً على الشراكةِ الفاعلةِ بين السلطةِ المحليةِ وإدارةِ التربيةِ والتعليمِ بالمديريةِ؛

 بدورِهِ اطلعَ الأستاذ/ عبد العزيز عمر عمشوش مديرُ إدارةِ التربيةِ والتعليمِ بالمديريةِ الجميعَ على واقعِ العملِ التربوي والتعليمي وسيرِ العمليةِ التربويةِ والتعليميةِ وما تشهدُهُ من استقرارٍ ملحوظٍ.

لاتنسى مشاركة: مديرُ تربيةِ ساحلِ حضرموتَ يدشِّنُ اختباراتِ الفصلِ الدراسي الأولِ ويلتقي بإدارةِ التربيةِ والتعليمِ بمديريةِ غيل باوزير على الشبكات الاجتماعية.