مدير تربية ساحل حضرموت يرأس اجتماعاً لمناقشة تنفيذ التوجيهات الصادرة من قبل اللجنة المكلفة بشأن تفعيل صندوق دعم التعليم

مدير تربية ساحل حضرموت يرأس اجتماعاً لمناقشة تنفيذ التوجيهات الصادرة من قبل اللجنة المكلفة بشأن تفعيل صندوق دعم التعليم

 

,المكلا :الإعلام التربوي 28نوفمبر2022

رأس الأستاذ/ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت اجتماعاً كرِّسَ لمناقشة تنفيذ التوجيهات الصادرة من قبل اللجنة المكلفة من قبل محافظ حضرموت الأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي بشأن تفعيل صندوق دعم التعليم.

وفي الاجتماع الذي ضم نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل الأستاذ/ علوي أحمد الحامد ورؤساء الشعب والدوائر بمكتب الوزارة بالمحافظة ومديري إدارات التربية والتعليم بالمديريات ورؤساء الأقسام المتخصصة بالمديريات.

وأشار باعباد إلى أهمية إنجاز التوجيهات الصادرة وفي وقتها المحددة من قبل اللجنة الإشرافية على الصندوق برئاسة وكيل المحافظة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور أحمد باصريح وعضوية ثلاثة من الساحل والوادي بمكتبي التربية بالمحافظة.

مؤكداً أن قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة حريصة على بذل جهودها من أجل تحقيق رؤية وتوجيهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي نحو استمرارية دعمها للقطاع التربوي والتعليمي على مستوى المديريات.

ولفت مدير تربية ساحل حضرموت إلى أن ما تحقق من إنجازات في البنية التحتية وتحسين البيئة التعليمية وسد الشواغر التدريسية في خلال الفترة الماضية أسهم في استقرار العملية التربوية والتعليمية؛ حاثاً المتخصصين في هذا الجانب على سرعة الإنجاز وتبويب كل البيانات الخاصة باستمارات القوة البشرية للمتعاقدين ورفعها للجنة المتخصصة المكلفة من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

 

لاتنسى مشاركة: مدير تربية ساحل حضرموت يرأس اجتماعاً لمناقشة تنفيذ التوجيهات الصادرة من قبل اللجنة المكلفة بشأن تفعيل صندوق دعم التعليم على الشبكات الاجتماعية.