رئيس أركان محور تعز يتفقد المقاتلين شمال وشرق وغرب تعز

رئيس أركان محور تعز يتفقد المقاتلين شمال وشرق وغرب تعز

المركز_الإعلامي_لمحور_تعز

تفقد رئيس أركان محور تعز اللواء عبد العزيز المجيدي اليوم الاربعاء ومعه العميد محمد المحفدي قائد للواء 22 مشاه والعميد عبده البحيري رئيس شعبه الاستخبارات يرافقهم قيادات من المقاومة الشعبية والجريحان محمد قمر، ومحمد امين تفقدوا المقاتلين في مختلف جبهات محور تعز. 

تاتي هذه الزياره تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية وترجمة لإهتماماتها باالمقاتلين في أيام عيد الفطر المبارك وشملت الزيارة العديد من المواقع الأمامية في مختلف قطاعات الألوية شمال وشرق وغرب مدينة تعز اضافة الى نقطة الهنجر وشعبة الاستخبارات. 

خلال الزيارة نقل رئيس أركان محور تعز للمقاتلين تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الدكتور رشاد العليمي وكافة أعضاء المجلس وقيادة وزارة الدفاع ممثلة بوزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري ورئيس هيئة الأركان العامة - قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن دكتورصغير بن عزيز.

كما شكر التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والسلطة المحلية ممثلة بالاستاذ نبيل شمسان محافظ تعز. 

مشيدا بمستوى الانضباط ولإستعداد القتالى والروح المعنوية العالية للمقاتلين مؤكدا الحفاظ على الجاهزية القتالية ورفع مستوى اليقظة والحذر، منوها الى الطبيعة الإجرامية لمليشيات الحوثي الإرهابية وسلوكها الغادر، مثمنا تضحيات المقاتلين ورباطهم في مواقعهم ايام العيد مترحما على ارواح الشهداء داعيا بالشفاء للجرحى. 

من جانبهم، عبر الأبطال عن شكرهم لقيادة المحور على زياراتها وتفقدها لأوضاع الجبهات في هذه المناسبة العظيمة مؤكدين جاهزيتهم العالية واستعدادهم الدائم لتنفيذ واجباتهم ومهامهم الوطنية على أكمل وجه.

#قيادة_محور_تعز

لاتنسى مشاركة: رئيس أركان محور تعز يتفقد المقاتلين شمال وشرق وغرب تعز على الشبكات الاجتماعية.