أهالي حجة يستيقظون على جريمة بشعة

أهالي حجة يستيقظون على جريمة بشعة
أهالي حجة يستيقظون على جريمة بشعة

 استيقظ أهالي الشاهلي بمحافظة حجة الاسبوع الفائت على جريمة قتل بشعة ضحيتها طفل بريء يبلغ من العمر ٧ سنوات من قبل أشخاص تجردوا من كل معاني الانسانية والشفقة  ولايقدم علية إنسان بكامل قواة العقلية ..

وتعود تفاصيل القضية بحسب مارواها لنا أحد أهالي المنطقة بان الطفل معتز إبراهيم دحان النخيف البالغ من العمر ٧ أعوام عثر علية مقتولا" ومرميا" بة  بعد ان تعرض للتعذيب الجسدي بمناطق مختلفة من جسدة والشنق حتى الموت من قبل اشخاص مجرمين تجردوا من كل مشاعر الانسانية والرحمة ..

وأضاف : بأن الطفل معتز ابراهيم دحان النخيف والمقتول غدرا" غادر منزلة للذهاب الى صاحب البقاله لمنفعة اسرته وشراء احتياجاتهم  ولم يكن يعلم بأن ايادي الغدر والخيانه والجبن كانت تتربص بة لتنال من طفولته وتنهي حياته مبكراً دون رحمه او شفقة  .... 

واشار الى أن القتلة والمجرمين لم يكتفوا بقتلة فقط بل قاموا بتعذيبه وضربه في الرأس وكسر اسنانه وخنقه حتى الموت ثم رميه بين الاشجار بقرب منزله .....                  

  الطفل معتز فارق الحياه نتيجة التعذيب الشديد كون جسدة النحيل لم يقوا على تحمل التعذيب مودعاً قاتليه الذين أنتزعت من قلوبهم الرحمة بلعنات البراءه وجحيم القصاص الغيبي قبل ان تدور عدالة قاضي القضاه من اعالي السماء لتقتص من مرتكبي هذه الجريمه النكراء ..

مصدر طبي كشف عن وجود كدمات ورضوض في جميع أجزاء جسم الطفل المقتول ناتجة عن الضرب الوحشي والتعذيب الذي تعرض لة الطفل معتز قبل وفاتة مما يؤكد تعرضة للتعذيب الوحشي والقتل العمد حتى الموت ..

هذا وطالب أهالي منطقة الشاهلي بمحافظة حجة من وزارة حقوق الانسان ومنظمة سياج للطفولة والمنظمات الحقوقية و الاجهزة الامنية سرعة الكشف عن الجناة واحالتهم للقضاء والاقتصاص منهم كون هذة الجريمة تعتبر من الجرائم البشعة بحق الطفولة والانسانية التي لايمكن السكوت عنها ..

في المقابل اكدت مصادر مقربة من الطفل بان هناك تهاون من قبل الجهات الامنية في أخذ كافة الاستدلالات للوصول الى مرتكبي الجريمة ، مطالبين بسرعة أحاله القضية مع كافة المتهمين الى القضاء في أسرع وقت ممكن والاقتصاص من القتلة ..
وكان الطفل معتز النخيف قد وجد مشنوقا" ومرميا" بين الاشجار بعد تعرضة للتعذيب الشديد من قبل أشخاص انعدمت فيهم كل معاني الانسانية .

المصدر المشهد اليمني

لاتنسى مشاركة: أهالي حجة يستيقظون على جريمة بشعة على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول أهالي حجة يستيقظون على جريمة بشعة:

أهالي حجة يستيقظون على جريمة بشعة
أهالي حجة يستيقظون على جريمة بشعة