الفريق محسن يناقش مع رئيس الأركان مستجدات الوضع العسكري وسير المعارك

الفريق محسن يناقش مع رئيس الأركان مستجدات الوضع العسكري وسير المعارك
الفريق محسن يناقش مع رئيس الأركان مستجدات الوضع العسكري وسير المعارك

 

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأحد، رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي للاطلاع على المستجدات الميدانية وبحث جهود وخطط تفعيل المؤسسة العسكرية.

وأكد نائب الرئيس ان المعركة الوطنية التي يخوضها أبناء الشعب اليمني وفي المقدمة منهم أبطال الجيش الوطني وبدعم التحالف وما يسطرونه من ملاحم خالدة في شتى الجبهات، وما تتطلبه هذه الظروف من شحذ للهمم ومضاعفة الجهود والتقدم بإصرار وصبر لاستكمال التحرير وتحقيق حلم اليمنيين بوطن آمن مستقر خالٍ من ميليشيات العنف وجماعات الإرهاب.

وأشاد بالجهود التي بذلها النخعي والأداء المتميز له في مختلف المناصب العسكرية التي تقلدها، مؤكداً دعم القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور عادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة واهتمامه ومتابعته للأوضاع الميدانية ولسير العمليات العسكرية وأحوال المقاتلين الأبطال.

من جانبه عبر الفريق النخعي عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية، مؤكداً بأنه لن يألوا جهداً في تنفيذ ما أوكل إليه في هذه المرحلة الصعبة التي يسكب فيها أبطال الجيش وأحرار اليمن مع أشقائهم في التحالف دماءهم الطاهرة لأجل تحرير اليمن وحماية أهداف الثورة والجمهورية.

المصدر شبكة تعز الاخباريه

لاتنسى مشاركة: الفريق محسن يناقش مع رئيس الأركان مستجدات الوضع العسكري وسير المعارك على الشبكات الاجتماعية.