انهيار كبير بالعلاقات في بريطانيا بسبب فيفا 19

انهيار كبير بالعلاقات في بريطانيا بسبب فيفا 19
انهيار كبير بالعلاقات في بريطانيا بسبب فيفا 19

قامت شركة "EA Sports" العالمية بالإعلان رسميًا عن إطلاق النسخة الجديدة من لعبة فيفا في نسختها "فيفا 19"، وذلك يوم أمس الجمعة الموافق 28 من شهر سبتمبر / أيلول الجاري لعام 2018.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن العلاقات تشهد انهيارًا غير عادي منذ إطلاق تلك اللعبة لأسباب غير معروفة، وهو الأمر الذي تمت ملاجظته بقوة من جانب شبكات الإحصاء ومتابعة العلاقات بين الشباب.

وذكرت تلك التقارير أن يوم أمس الجمعة شهد انهيار 95% من العلاقات في جميع أنحاء المملكة المتحدة "بريطانيا"، وذلك بعد قيام EA Sports بإصدار لعبة كرة القدم الشهيرة رسميًا.

في حين شهدت شبكات الهاتف المحمول ارتفاعًا كبيرًا في حركتها منذ الساعة التاسعة صباحًا، حيث قام الأولاد بإرسال رسائل انفصال إلى شريكاتهم من البنات، وليس ذلك فقط، بل قاموا بإرسال رسائل مرضية إلى رؤسائهم في العمل.

وأشارت التقارير أيضًا إلى أنه تم إلغاء ما يقرب من 99% من خطط عطلة نهاية الأسبوع في وقت يستعد فيه الشباب من أجل الدخول في فترة سبات شتوي في الفترة القادمة.

أمَّا أحد المستخدمين، لي ساتشيل، كان قد اصطف في ليلة ما قبل الإصدار حتى يتمكن من شراء اللعبة في منتصف الليل، حيث كان لديه بعض الكلمات ليصرح بها قائلًا " نعم، لقد تخلصت من السيدة ".

وأضاف ساتشيل قائلًا " لقد قامت بعمل جيد لقتل الوقت قبل الانفصال. لقد قمت بإقالتها قبل أن تفعل نفس الشيء معي، إنه الأفضل لكلينا. لا أخطط لرؤية النهار خلال الأشهر القليلة المقبلة، هناك حب واحد فقط في حياتي الآن وهو أليكس هنتر ".

بينما من المتوقع بقوة أن تتضاءل العلاقات المتبقية بعد أن يدرك الشركاء قوة السحب الكبيرة التي تتمتع بها لعبة "فيفا 19".

المصدر عربية EUROSPORT

لاتنسى مشاركة: انهيار كبير بالعلاقات في بريطانيا بسبب فيفا 19 على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول انهيار كبير بالعلاقات في بريطانيا بسبب فيفا 19:

انهيار كبير بالعلاقات في بريطانيا بسبب فيفا 19