سفارة اليمن بماليزيا ومجموعة هائل سعيد تكرمان المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم

سفارة اليمن بماليزيا ومجموعة هائل سعيد تكرمان المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم
سفارة اليمن بماليزيا ومجموعة هائل سعيد تكرمان المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم

 

كرمت السفارة اليمنية في ماليزيا ومجموعة شركات هائل سعيد أنعم، اليوم، منتخبنا الوطني للناشئين علی إحرازه المركز الثالث في المجموعة الثانية في نهائيات كأس آسيا للناشئين تحت سن 16 عاماً، والتي تستضيفها العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وكان المنتخب ودع نهائيات بطولة آسيا لكرة القدم، أمس، محتلاً المركز الثالث لمجموعته الثانية برصيد ثلاث نقاط بعد خسارته أمام منتخبي عمان وكوريا الشمالية وفوزه على منتخب الأردن بخماسية.

وقد أشاد سفير اليمن لدى ماليزيا الدكتور عادل باحميد، ورجل الأعمال فؤاد هائل، لدی لقائهما مساء اليوم ببعثة المنتخب، بالأداء المشرف الذي قدمه اللاعبون خلال مشاركتهم في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم، معتبرين أن هذه المشاركة بحد ذاتها رغم الظروف التي يمر بها الوطن لها دلالات عظيمة ورسالة كبيرة للعالم أن اليمن بخير مهما كانت الظروف واختلفت الرؤى.

وعبر السفير باحميد عن شكره لمجموعة هائل سعيد أنعم، على دورها ودعمها الدائم للمبرزين من أبناء اليمن في شتى المجالات بما فيها المجال الرياضي.

في حين دعا رجل الأعمال فؤاد هائل، إلى تبني الأندية الرياضية وعودة الدوري الكروي واستمرار النشاط الرياضي والألعاب والتعبير عن روح اليمن الخلاقة والمبدعة، مؤكدا على أهمية تعزيز الروح الوطنية والاستثمار فيما تحقق بما يمكن المنتخبات الوطنية من تحقيق الانتصارات لليمن مستقبلاً.

من جانبهم عبر أعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين عن شكرهم وتقديرهم العاليين لهذا التكريم.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم بعثة المنتخب اليمني للناشئين من قبل السفير باحميد ورجل الأعمال فؤاد هائل بمبالغ رمزية تشجيعاً لهم.

المصدر نيوزيمن

لاتنسى مشاركة: سفارة اليمن بماليزيا ومجموعة هائل سعيد تكرمان المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم على الشبكات الاجتماعية.