سياسي يمني للتحالف: لانحتاج لهلالكم الأحمر ولا لصندوق اغاثتكم شعبكم أولى بها

سياسي يمني للتحالف: لانحتاج لهلالكم الأحمر ولا لصندوق اغاثتكم شعبكم أولى بها
سياسي يمني للتحالف: لانحتاج لهلالكم الأحمر ولا لصندوق اغاثتكم شعبكم أولى بها

قال السياسي المهندس علي نعمان المصفري إن اليمن تملك ثاني أشهر ميناء في العالم وهو لا يحتاج إلى الهلال الأحمر الإماراتي ولا إلى صندوق سلمان .. مضيفاُ أن البلد ليست بحاجة لهلال أحمر ولا صندوق سلمان ويمكنهم توفيرها لشعوبهم .

وأشار المصفري ، إلى أن عدن المحررة عجز التحالف أن يشغل ميناءها الذي سيغطي اليمن بكله (جنوبه وشماله) والجزيرة العربية بأكملها، مشيراً إلى تأجير الميناء لشركة عالمية في حال عجز التحالف عن تشغيل ثاني أشهر ميناء في العالم في العام 1967م .

كما أشار إلى أن تأجير الميناء لشركة عالمية وعودته للعمل سيغنيهم عن الهلال الأحمر الإماراتي وصندوق سلمان .. مشيراً إلى أن الجنوب غنياً بالثروات ويملك موقعاً استراتيجياً، حيث قال :" أجروه لشركة عالمية لا نحتاج إلى هلال أحمر ولا إلى صناديق سلمان يمكنكم توفيرها لشعوبكم.. نحن أغنياء ولدينا ثروات، فقط الموقع يكفي استراتيجيا ليدر ماسا غير الذهب منه".

وأردف قائلاً :"لماذا نكون وقود حرب لا ناقة لنا فيها ولا بعير غير نعوش تصل إلى بيوتنا يوميا طول وعرض البلاد ..

التقى التحالف مع اليمنيين في استعادة الدولة تكتيكيا دون خارطة طريق ولا حتى تفاهم بل باتفاقات منفردة وبقت المقاومة مشلولة داخليا بل واقليميا ودوليا نتيجة فعل لحرب بالوكالة بين أطراف اقليمية ودولية.. عند هذا الصراع بعينه بين التحالف بركنيه السعودية والأمارات وقطر وإيران من ناحية أخرى، دخل العامل الدولي مجددا لم يفقه غير مصالحه فقط في ثروة البلد وموقعه حتى أستراليا وكندا والبرازيل بوارجها الحربية تجوب مياه خليج عدن ولماذا؟".

وأكد المصفري بالقول :"من يعتقد أنه بفقاعة صابون أشترى شعبنا اليمني والجنوب وثرواته، عليه أن يعيد حساباته عند نقطة الصفر لبداياته في ان الشعوب لم ولن ترحم قراصنتها.. هل هان عليكم شعب اليمن يا تحالف عندما نصركم ووقف يصارع الموت بشهرين دونكم؟ وحتى اللحظة يموتون في كل مربعات الحرب غير الموت في البيوت جوعا".

المصد المشهد اليمني

لاتنسى مشاركة: سياسي يمني للتحالف: لانحتاج لهلالكم الأحمر ولا لصندوق اغاثتكم شعبكم أولى بها على الشبكات الاجتماعية.