لجنة شئون الجرحئ تقيم مهرجان خطابي وفني تكريمآ لجرحئ الجيش الوطني من ابناء ريمه .

لجنة شئون الجرحئ تقيم مهرجان خطابي وفني تكريمآ لجرحئ الجيش الوطني من ابناء ريمه .
لجنة شئون الجرحئ تقيم مهرجان خطابي وفني تكريمآ لجرحئ الجيش الوطني من ابناء ريمه .

برعاية المحافظ الحوري 

لجنة شئون الجرحئ تقيم مهرجان خطابي وفني تكريمآ لجرحئ الجيش الوطني من ابناء ريمه 

ريمه/ محمد الجعماني 

تحت شعار" الجرحئ تاريخ نظال .. وينبوع عطاء .. اقامت لجنة شئون الجرحئ بمحافظة ريمه حفلا خطابيآ  وتكريميآ لجرحئ الجيش  الذين تعرضو لاصابات متنوعه ومختلفه وهم يذودون عن الوطن وترابة المقدس بارواحهم ودمائهم الزكيه من دنس عصابات الكهنوت الحوثيه البغيضه المدعومه من ايران  .. وفي الاحتفائيه التي بداءت بالنشيد الوطني القيت عدد من الكلمات المعبره عن عطاء الجرحئ واستبسالهم في العديد من جبهات العزه والشموخ والكبرياء الئ جانب اكد .. وكيل اول وزارة الداخليه اللواء محمد سالم بن عبود استغرب حضور ريمه الفاعل عند المغرم وتغييبها عند المغنم حد قوله ..

فيما استعرض اللواء السبتمبري احمد قرحش العديد من المحطات  الوطنيه التي كان لابناء ريمه السبق في الاقدام والشجاعه والاستبسال .. كما استعرض مواقف متعدده جمعته بالكثير  منالابطال من مناظلي ريمه والذين كانو في مقدمة الصفوف دفاعا عن الثوره اليمنيه والثوابت المكاسب الوطنيه .

كما قدمت كلمة من قبل اللواء محسن خصروف مدير دائرة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني كشف من خلالها عن تضحيات كبيره يسطرها اسود وابطال ريمه في مختلف الجبهات ووصفهم بعنوان العزة والشرف والكرامه حيث  تعدئ عدد الشهداء والجرحئ من ابناء ريمه (3000) ناهيك عن المعتقلين والاسرئ وجميعهم كانو اسودآ عند نزال العدو مثل بقية زملائهم حاليآ الذين يلقنون العدو دروسآ قاسيه في جميع الجبهات.

فيما القى القاضي مهدي الحيدري قصيده شعريه وصفها الحاضرين بالعصماء نالت اعجابهم واستحسانهم .. كما القئ راعي الحفل اللواء / محمد علي صالح الحوري محافظ محافظة ريمه كلمة حيا من خلالها صمود وثبات ابطال الجيش الوطني من ابناء ريمه مثمنآ دورهم الطيب واستبسالهم اللا محدود .. كما حيا الروح والمعنويات العاليه التي يتمتع بها الجرحئ رغم آلامهم وجراحهم .. فتلك هي ريمه التي لاتنكسر مهما بلغ بها مابلغ من الم .

مؤكدآ للجميع بذل اقصئ الجهود في سبيل تخفيف معاناتهم وماهو لهم وفي مقدمة الجميع اسر الشهداء .

كما اختتمت الفعاليه بتكريم درعي لبعض المسؤلين الفاعلين بشؤن الجرحئ .. تبعه تكريم كوكبة من الجرحئ اللذان ابدو ارتياحهم الكبير بهذه اللفته الطيبه من قبل محافظ المحافظه .

حضر الحفل عدد كبير من مسؤلي الدوله والقاده العسكريين وجموع غفيره من اسر الجرحئ والمشائخ والاعيان والوجاهات الاجتماعيه ومختلف الطيف السياسي بريمه ومارب .

لاتنسى مشاركة: لجنة شئون الجرحئ تقيم مهرجان خطابي وفني تكريمآ لجرحئ الجيش الوطني من ابناء ريمه . على الشبكات الاجتماعية.