مؤتمر صحفي : لإطلاق تقرير التقيم المجتمعي لمؤسسات تعز

مؤتمر صحفي : لإطلاق تقرير التقيم المجتمعي لمؤسسات تعز
مؤتمر صحفي : لإطلاق تقرير التقيم المجتمعي لمؤسسات تعز

 

نفذت اليوم منظمة شباب بلا حدود للتنمية مؤتمرًا صحفيًا لإطلاق تقرير الرقابة المجتمعية على عشر مؤسسات عامة في المحافظة و ذلك بالشراكة مع اللجنة المجتمعية للرقابة و مكافحة الفساد.
عُقد المؤتمر في قاعة شركة النفط ، وبحضور وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ، وووكيل محافزة تعز لشؤون الأمن ومدير الشرطة العسكﻻية ، وعدد من مدراء المكاتب والعموم في المحافظة ، وممثلي السلطة المحلية والمجتمع المدني .
ماجد الخليدي رئيس منظمة شباب بلا حدود أشار إلى أن "هذا النشاط يأتي ضمن مشروع إشراك المجتمعات المحلية في تطبيع الحياة العامة في محافظة تعز الذي مر بعدد من المراحل" .
وأوضح أن "التقرير الذي عرضناه استعرض نتائج عملية التقيم المجتمعي ، الذي استمر للفترة من يوليو إلى سبتمبر 2018م ، وخلالها قمنا بعملية تقييم  للجهات وكانت النتائج كالآتي : حصلت الشركة اليمنية للغاز و مكتب التربية والتعليم على أعلى درجة ، يليهما مكتب التربية والتعليم ، ثم مكتب المالية ، والشرطة العسكرية ، وإدارة شرطة تعز، أما مكتب الأحوال المدنية ، ومكتب الصحة و مكتب الصناعة والتجارة وصندوق النظافة والتحسين فقد كانت نتائج التقيم متدنية مما يعكس ضعف أدائها وتقديم خدماتها على أرض الواقع ".
وأضاف الخليدي "تمت عملية التقيم وفق معايير أهمها الانضباط الوظيفي ، والشفافية ، والمساءلة ، ومكافحة الفساد ،وسيادة القانون ، ومراعاة خصوصية واحتياجات الفئات الضعيفة .
ومن جهته أشاد الدكتور عبد القوي المخلافي بالدور الذي تقوم به منظمة شباب بلا حدود من باب المسؤولية ودورها الرقابي في متابعة سير أعمال مؤسسات الدولة ، بما يخدم إعادة تطبيع الحياة في المدينة ، وحث على ضرورة التزام الجميع بأعمالهم ؛ لتتمكن المدينة من النهوض والعودة لكنف الدولة والشرعية.‎

 

لاتنسى مشاركة: مؤتمر صحفي : لإطلاق تقرير التقيم المجتمعي لمؤسسات تعز على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول مؤتمر صحفي : لإطلاق تقرير التقيم المجتمعي لمؤسسات تعز :

مؤتمر صحفي : لإطلاق تقرير التقيم المجتمعي لمؤسسات تعز