هيئة الهلال الاحمر الاماراتي تفتتح اقسام هامة في مستشفى المظفر بتعز

هيئة الهلال الاحمر الاماراتي تفتتح اقسام هامة في مستشفى المظفر بتعز
هيئة الهلال الاحمر الاماراتي تفتتح اقسام هامة في مستشفى المظفر بتعز

 

رانيا عبدالله . تعز 

برعاية محافظ محافظة تعز الدكتور امين احمد محمود وبحضور وكيل محافطة تعز المهندس رشاد الاكحلي والدكتورة ايلان عبدالحق وكيلة المحافظة للشؤون الصحية افتتحت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي اقسام جديدة في مستشفى المظفر وسط مدينة تعز ، حيث افتتحت الهيئة واهلت ( قسم جراحة العظام وقسم الجراحة العامة ، وقسم العناية المركزة الى جانب توفير مولد كهربائي للمستشفى، وذلك في اطار جهود الهيئة المتواصلة لدعم القطاع الصحي في اليمن ومساندته في مواجهة مختلف التحديات .

وقال إيهاب الدهبلي مندوب الهلال الأحمر الاماراتي بتعز في تصريح له :  ان افتتاح الطابق الثاني في مستشفى المظفر لقسم العمليات والعناية المركزة سيسهم ايجاباً في تخفيف آلام المرضى وسكان المنطقة بشكل كامل . 

كما اكد حرص هيئة الهلال الاحمر 

الاماراتي على دعم القطاع الصحي والخدمي واستمرار دعمها لما له من اهمية قصوى في ظل الظروف التي تعضف بالمحافظة. 

و اشاد المهندس رشاد الاكحلي وكيل المحافظة خلال الافتتاح بالدور الكبير والبارز لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة تعز ولا سيما دعم القطاع الصحي .

وقال ان هذا الدعم  له الأثر الكبير في إنعاش مستشفى المظفر وزيادة قدرتها على استيعاب المرضى .

من جهته ثمن الدكتور عبدالرحيم السامعي مدير مكتب الصحة بتعز  دور الأشقاء في الإمارات ممثلة بهيئة الهلال الاحمر الاماراتي على الدعم المستمر للقطاع الصحي في المحافظة. 

 من جهة اخرى عبر الدكتور فهد محمود مدير مستشفى المظفر عن شكره لدولة الامارات لتأهيلهم  اقسام العظام والجراحة العامة وقسم العناية المركزة الى جانب تزويد المستشفى بمولد كهربائي عبر ذراعها للاعمال الانسانية في اليمن هيئة الهلال الاحمر الاماراتي . 

واضاف : يأتي هذا الدعم ذو اهمية قصوى لمساهمته في التخفيف من معاناة المواطنين .

الجدير ذكره ان الهلال الأحمر الإماراتي استطاع خلال هذه الفترة تحقيق الكثير من المشاريع التي ادت الى تحسين الخدمات الصحية بشكل خاص .

لاتنسى مشاركة: هيئة الهلال الاحمر الاماراتي تفتتح اقسام هامة في مستشفى المظفر بتعز على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول هيئة الهلال الاحمر الاماراتي تفتتح اقسام هامة في مستشفى المظفر بتعز:

هيئة الهلال الاحمر الاماراتي تفتتح اقسام هامة في مستشفى المظفر بتعز