وكيل أول محافظة تعز يتفقد سير العمل في عدد من المكاتب الحكومية بالمحافظة

وكيل أول محافظة تعز يتفقد سير العمل في عدد من المكاتب الحكومية بالمحافظة
وكيل أول محافظة تعز يتفقد سير العمل في عدد من المكاتب الحكومية بالمحافظة

تفقد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ،صباح اليوم، عددا من المكاتب الحكومية في المحافظة للاطلاع على سير الأعمال فيها مع بداية العام 2019.

واطلع وكيل أول على طبيعة سير العمل في كلاً من مكتب المواصلات والمالية والضرائب، وتلمس الاحتياجات والمعوقات التي تواجهها المكاتب مع بداية العام الجديد.

وفي الزيارة التى رافقه فيها كلا من مدير عام مكتب المالية بالمحافظة ومدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة ومدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة ومدير عام الشؤون المالية بديوان المحافظة ومدير عام الوحده الحسابية بالمحافظة،

أطلع وكيل أول على سير العمل في الهئية العامة للضرائب، وعقد لقاءً مع الهئية الادارية للمكتب، مناقشاً معهم الربط الضريبي للعام 2019 م والحث على رفع منسوب الضرائب مواكبة للوضع الراهن والاستقرار الحاصل بالمحافظة.

وأكد وكيل أول على ضرورة استقبال العام الجديد بروح من التفاؤل والخطط العملية والإدارية لتنفيذ الأعمال وتحقيق الانجازات في مختلف القطاعات بما يلبي تطلعات واحتياجات المواطنين وفقاً للإمكانيات والفرص المتاحة، مع ضرورة الاستفادة من تقييم أداء العام الماضي لتجاوز السلبيات والاستفادة القصوى من الايجابيات لتحقيق النجاح المنشود.

كما شدد وكيل أول على أهمية تكاتف أعضاء المكتب التنفيذي والعمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه المساهمة في تطوير الخدمات والمؤسسات العامة وتوفير احتياجات المواطنين ومواجهة التحديات والتغلب عليها 

مشدداً على ضرورة التزام الجميع بالانضباط الوظيفي والقوانين واللوائح الإدارية، والعمل على تحسين تحصيل الإيرادات العامة للدولة.

وخلال الزيارة تفقد وكيل أول مبني المواصلات واطلع على الدمار الذي تعرضت لها المنشئة مؤكدا ان السلطة المحلية لن تسمح بالإهمال والقصور في مؤسسات الدولة، او العبث بها.

ووجه المخلافي بالبدء بإصلاح الأضرار وإعادة المؤسسة إلى وضعها الطبيعي، من حيث تقديم خدماتها للموطنين، والانضباط الوظيفي، وتحصيل الايرادات فيها وتوريدها وتصفية المديونيات، على المحصلين.

كما وجه بسرعة تأهيل فرع المؤسسة ، مشيرا الى ان السلطة المحلية ستعمل على حل المشاكل العالقة بفرع المؤسسة.

 

لاتنسى مشاركة: وكيل أول محافظة تعز يتفقد سير العمل في عدد من المكاتب الحكومية بالمحافظة على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : BBC عربي