وكيل أول محافظة تعز يناقش تحسين الايرادت ومنع الازدواجية في الإختصاصات

وكيل أول محافظة تعز يناقش تحسين الايرادت ومنع الازدواجية في الإختصاصات
وكيل أول محافظة تعز يناقش تحسين الايرادت ومنع الازدواجية في الإختصاصات

مكتب إعلام محافظة تعز

ناقش اجتماع عقد صباح اليوم بمحافظة تعز برئاسة وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوى المخلافي ، مستوى تحصيل الايرادات واسباب تدني التحصيل .

واستعرض الإجتماع الذي حضره مدراء المكاتب الايرادية اختصاصات الجهات المعنية في تحصيل الإيرادات وسبل تحسينها  .

واكد المخلافي على ضرورة حصر الاوعية الإيرادية وتفعيل مستوى الأداء والإرتقاء بمستوى الإيرادات وتوريدها بحسب القوانين والانظمة واللوائح ، مشيراً الى دور الغرفة التجارية في تفعيل النشاط التجاري من خلال التواصل والمساهمة في تذليل اي صعوبات تعترض تفعيل الانشطة التجارية .

وأكد وكيل أول المحافظة  أن جرائم المال العام

لا تسقط بالتقادم

وأن الحساب والعقاب سيطال كل مسؤول بدد أموال الدولة او تهاون فيها ، مشددً على أن يكون لعام 2019م  قفزة نوعية في العمل  وعدم السماح باستمرار السلبيات  السابقة ، لافتاً إلى دور الغرفة التجارية في تفعيل النشاط التجاري  من خلال التواصل والمساهمة في تذليل اي صعوبات تعترض تفعيل الانشطة التجارية ، داعياً الجميع للعمل بشفافية تامة .

واكد الإجتماع على ضرورة الإسراع بتجهيز وتفعيل مكتب الجمارك ، وتفعيل دور مكتب الصناعة وتوفير قاعدة بيانات لمختلف الأنشطة والأوعية الايرادية .

واستعرض كل من مديرعام مكتب المالية بالمحافظة الدكتور محمدعبدالرحمن السامعي ، ومدير عام الموارد المالية بديوان المحافظة علي راوح آليات العمل الرقابي على مستوى المدينة والمديريات والاشكاليات التي تحد من تفعيل العمل الرقابي

ودور السلطة المحلية .

موكداً على ضرور الأداء وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب فيما استعرض كل مكتب مستوى الاداء والمعوقات والحلول والمعالجات.

لاتنسى مشاركة: وكيل أول محافظة تعز يناقش تحسين الايرادت ومنع الازدواجية في الإختصاصات على الشبكات الاجتماعية.