ياتحالف أين الخلل لا غاز ولا عمله مستقرة

 ياتحالف أين الخلل لا غاز ولا عمله مستقرة
ياتحالف أين الخلل لا غاز ولا عمله مستقرة

المعروف أن الغاز والبترول يستخرج من المناطق الخاضعة لسيطرة الشرعية وتحت وصاية التحالف ، والأنكى من ذلك أن أسعار دبة البترول وصلت لسعر خيالي جداً خصوصاً في المحافظات الجنوبية وبالتحديد #حضرموت وماحولها .. أضف الى ذلك أزمة الغاز المنزلي !!!

فلا رواتب ولا استقرار للعملة المحلية ولا بترول ولا غاز ولا إنتاج ولا صادرات نفطية ولا حركة إقتصادية ولا تصدير ولا مطارات ولا موانىء ولا برامج إقتصادية وإصلاحات ولا رؤى ولا سياسات ولا اي من الخدمات ؛ فما هو عمل الحكومة وعلى من ستلقي اللوم ؟!!

حتى المغتربين الذين كانوا يرفدون السوق المحلي بتحويلاتهم المالية وتعمل على نوع من الحركة المالية توقفت نتيجةً لتهجيرهم من قبل الشقيقة المملكة العربية السعودية بعد سعودتها للوظائف ، الدولة التي تقود التحالف الداعم للشرعية اليمنية والتي تتغنى بأن مصلحة #اليمن واستقراره هو من أهم أولوياتها ، ليس ذلك فحسب بل أنها السبب الرئيسي هي وباقي دول التحالف في إيقاف كافة المطارات والموانىء والقطاعات الانتاجية الواقعة تحت سيطرة الشرعية والمحررة من الانقلابيين ..

لايعفي كل مايحصل في اليمن ووصل إليه التحالف بقيادة السعودية الداعم للشرعية من المسئولية في تردي الاوضاع الانسانية والاقتصادية .... فلا هم حرروا المحرر من سطوتهم ولا لهم حرروا ماتحت سيطرة الإنقلابيين .. !!!!

لاتنسى مشاركة: ياتحالف أين الخلل لا غاز ولا عمله مستقرة على الشبكات الاجتماعية.