محافظ تعز يوجه بتشكيل لجنة لمراجعة الإختلالات في صندوق النظافة

محافظ تعز يوجه بتشكيل لجنة لمراجعة الإختلالات في صندوق النظافة
لجنه لمراجعة الاختلالات في صندوق النظافه
محافظ تعز يوجه بتشكيل لجنة لمراجعة الإختلالات في صندوق النظافة

 

وجه محافظ تعز نبيل شمسان ،اليوم الإثنين، بتشكيل لجنة لمراجعة الاختلالات في صندوق النظافة في المحافظة، خلاا اجتماع ترأسه لقيادات السلطة المحلية. 

وأقر الاجتماع الذي حضره وكيل أول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي ووكيل المحافظة لشؤون الصحة الدكتورة إيلان عبدالحق ومدير صندوق النظافة حسين المقطري، أقر تشكيل لجنة من فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ومكاتب المالية والشؤون القانونية والخدمة المدنية.

وتختص اللجنة بدراسة أوضاع واقع عمل صندوق النظافة والتحسين والاختلالات القائمة فيه ومشروع النظافة، وللفصل  من تداخل المهام والاختصاصات وفق منهجية مؤسسية تضمن استمرارية العمل بفاعلية.

وناقش الاجتماع الإجراءات الكفيلة بإزالة المخلفات وتكدس القمامة ، مستعرضاً العوائق والتحديات التي تواجه صندوق النظافة، والمعالجات العاجلة لرفع المخلفات والقمامة من شوارع المدينة.

واكد محافظ تعز على أهمية معالجة الإختلالات في صندوق النظافة والتحسين ومشروع النظافة، ومراجعة الخطط الخاصة بتحسين مستوى أداء النظافة في المدينة بصورة نموذجية، مشيراً إلى انه تلقى وعوداً بدعم منظومة النظافة بمعدات متكاملة ، وأن المرحلة القادمة ستشهد تحقيق نتائج متميزة. 

وشدد شمسان على رفع مستوى أداء التحصيل وترشيد الموارد وتحقيق أعلى مراتب الشفافية في الجوانب المالية والإستفادة من الإمكانيات المتاحة واستخدامها بشكل صحيح وسرعة إصلاح الآليات المتوقفة وصرف مستحقات عمال النظافة دون تأخير . 

كما شدد على ضرورة أن تقوم اللجنة المشكلة بإجراء مراجعة شاملة لمجمل الأوضاع الهيكلية والتنظيمية لصندوق النظافة والتحسين ومعالجة جميع الإختلالات والمعوقات والخروج برؤية واضحة للارتقاء بأعمال الصندوق عبر آليات تناسب طبيعة الوضع الراهن .

من جهته أكد وكيل أول المحافظ الدكتور عبدالقوي المخلافي  على ضرورة سرعة معالجة كافة الإختلالات و وضع حد للتجاوزات والتداخل في الاختصاصات والتقيد بالانظمة واللوائح والتنسيق مع السلطة المحلية في التعامل مع المنظمات الداعمة والإلتزام بالتسلسل الاداري.

 

لاتنسى مشاركة: محافظ تعز يوجه بتشكيل لجنة لمراجعة الإختلالات في صندوق النظافة على الشبكات الاجتماعية.