مهرجان جماهيري حاشد دعما لأبطال الجيش الوطني بتعز

مهرجان جماهيري حاشد دعما لأبطال الجيش الوطني بتعز
مهرجان جماهيري حاشد دعما لأبطال الجيش الوطني بتعز

دشنت لجنة دعم واسناد الجيش الوطني بمحافظة تعز، برئاسة وكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل، صباح اليوم السبت،٢٩ فبراير٢٠٢٠م، بمديرية صبر الموادم، مهرجان جماهيري لدعم أبطال الجيش، لاستكمال تحرير المحافظة من مليشيا التمرد الحوثية المدعومة من إيران .

وفي المهرجان الذي حضره أركان حرب محور تعز، قائد اللواء 170 دفاع جوي العميد عبدالعزيز المجيدي، نقل الوكيل جامل تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك .

وثمن الوكيل جامل، صمود أبطال الجيش في مختلف جبهات محافظة تعز ، داعياً، أبناء صبر إلى توحيد الصفوف وتأجيل الخلافات والمماحكات والتركيز على معركة استكمال التحرير واستعادة الدولة من المليشيا المتمردة الحوثية.

من جهته، أركان محور تعز العسكري قائد اللواء 170دفاع جوي العميد عبدالعزيز المجيدي، أشاد بالمواقف الوطنية الشجاعة لأبناء صبر في معركة إستعادة الدولة ودحر الإنقلاب، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود لدعم جبهات الجيش وتعزيز الإصطفاف والتلاحم والإستعداد لمعركة إستكمال تحرير محافظة تعز .

بدوره مدير عام مديرية صبر الموادم رئيس لجنة الدعم والإسناد بالمديرية محمد عبدالرحمن الكدهي، قال أن ابناء صبر الأبطال من خلال هذا المهرجان الجماهيري جددوا عهدهم لله وللوطن وللجيش لخوض معركة إستكمال تحرير كامل محافظة تعز .

وأضاف “أبناء صبر معروفين بمواقفهم الوطنية والنضالية وليس بغريب عنهم تفاعلهم مع كل نداء الواجب الوطني”، مثمناً تضحياتهم الجسيمة وماقدموه من قوافل الشهداء والجرحى في معركة إستعادة الدولة ودحر الإنقلاب الحوثي.

لاتنسى مشاركة: مهرجان جماهيري حاشد دعما لأبطال الجيش الوطني بتعز على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول مهرجان جماهيري حاشد دعما لأبطال الجيش الوطني بتعز:

مهرجان جماهيري حاشد دعما لأبطال الجيش الوطني بتعز